خطوة تفصل باتي التايلندية عن التتويج بلقب أرامكو للغولف

 

الرياض/ خاص بـ (فوز)

واصلت التايلندية “بارتي تافاتاناكيت” تقديمها أفضل العروض ضمن منافسات بطولة ارامكو السعوديّة الدولية للغولف والمقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة والتي تقام في نادي الرياض للغولف خلال الفترة من 15 الى 18 شباط 2024 .
وتقدّمت التايلندية “باتي” بعد نهاية اليوم الثالث من المنافسات حيث أصبحت قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب في ختام البطولة (الأحد).
وقالت باتي:”بصراحة، عليك أن تفكّر في الفوز، أليس كذلك؟ ففكرة الفوز حاضرة دائمًا في ذهني وفي اليوم الأخير كُلّ ما أريد فعلهُ هو اتخاذ القرارات الصحيحة لكُلّ ضربة مهما كان ما سأواجه فأنا مستعدّة لذلك”.
أما المُصنّفة الثامنة على العالم “تشارلي هال” عادت إلى المنافسة برصيد 68، وانتقلت إلى سبعة أقل من المستوى في البطولة .
وبهذه المناسبة قالت “هال” بعد يومها الناجح: “كنت أخطّط للقيام ببعض التمرينات السريعة، لكن عانيت في غرفة الفندق من مشاكل تسريب المياه ممّا تطلّب بقائي مستيقظة حتى الفجر”. بعد ذلك لم أكن أتخيّل حقًا الاستيقاظ للقيام بالكثير من التمرين، لكنّني بالتأكيد قدّمتُ ما بوسعي لأكون جاهزة .

في سياق متّصل كانت جولة اليوم الثالث من البطولة جولة يجب تذكّرها بالنسبة للاعبتين الألمانيّتين حيث تفوّقت “إستر هينسيل هايت” على مواطنتها “ألكسندرا فورسترلينج” في وقت لاحق بخمسة دون المستوى، حيث أطلقت ضربة قويّة بسبعة دون المستوى، نقلتها بقوّة إلى المنافسة في المركز الثاني برصيد 65.
كما سعت كُل من “اميلي بيدرسن” و “جوجيا هول” الى تقديم أفضل ما لديهما في محاولة التقدّم على لوحة المتصدّرين فأنهت “هول” في المركز السابع، فيما سجّلت بطلة 2020 “بيدرسن” ستة أهداف من دون المستوى لتنضمّ إلى “تشارلي هال” في المركز الثالث، فيما حرصت الدنماركيّة الأولى على الاستفادة القصوى من الفرصة التي منحتها لنفسها.
وعقب ختامها المنافسات قالت بيدرسن:”كان الفوز في المملكة العربيّة السعوديّة قبل خمس سنوات أمرًا مميّزًا بالنسبة لي، لذا فإن الفوز مرّة أخرى يعني الكثير ومن الواضح أن هذا ما أنا هنا من أجله”.
وأضافت:”من الجيّد تنافس، وتقدّم أفضل ما لديك، إنه المكان الذي تشعر فيه أنك على قيد الحياة وهذا ما أبحث عنه”.
وتختتم (الأحد) منافسات بطولة ارامكو السعوديّة الدوليّة للغولف والمقدّمة من صندوق الاستثمارات العامّة بعد أن تنافست نجمات العالم على أهم الألقاب وسط أجواء من المُتعة والفعّاليات المُصاحبة التي ناسبت كُل أفراد العائلة وعشّاق لعبة الغولف والزوّار.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

تعاون إماراتي وسعودي لتنمية مسيرة المرأة الرياضيّة

  الرياض – فوز وقعت مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة الإماراتيّة، مذكّرة تعاون مع جامعة الأميرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *