حسام حسن: الإشادة الدوليّة بآسيا القوس والسهم مكسب كبير

 

بغداد/ فوز
عدسة / عامر الساعدي

أشاد الاتحادان الدوليّ والآسيويّ بالقوس والسهم باحتضان العراق لبطولة آسيا وبحفل افتتاحها الذي شهده ملعبُ التنس في مجمّع ملعب الشعب الدوليّ ببغداد حيث تواصل منافساتها لغاية يوم غد الأحد.

وقال حسام حسن المديرُ العام للعلاقات والإعلام الخارجيّ في وزارةِ الشباب والرياضة في تصريح للجنة الإعلاميّة للبطولة المُعتمدة من قبل الاتحاد العراقي للصحافة الرياضيّة: إن الإشادةَ جاءت في موقع الاتحادين الدولي والقارّي، وكذلك العديد من الصُحف الآسيويّة التي أثنت على الحفل المميّز وهو مكسب كبير لبلدنا على مستوى التنظيم إذ المرّة الأولى التي يشهد إقامة حفلٌ افتتاحي لبطولةِ آسيوية، كما أشاد بذلك وصرّح به النائب الأوّل لرئيسِ الاتحاد الآسيوي جابول في كلمتهِ بالحفل الافتتاحي، وأيضًا الإشادة التي جاءت من عُضو الاتحاد الدولي التايلندي شوبو.

وأضاف حسن: إن الجهودَ متواصلةٌ من قبل وزارةِ الشباب والرياضة لتقديم كُلّ ما من شأنهِ إنجاح البطولة، وتسهيل مهمّة الوفود المشاركة، وفي هذا الإطار شكّلت وزارةُ الشباب والرياضة عدّةَ لجان انبثقت عن اللجنةِ العُليا التي أمرَ بها الوزير الدكتور أحمد المبرقع.

وأوضح : أن جميع اللجان تؤدّي أعمالها بالمُستوى المطلوب، وبانسيابيّةٍ جيّدةٍ بالتعاون مع الاتحاد المركزيّ للعبة واللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، وجهود شبكة الإعلام العراقيّ والقناة الرياضيّة العراقيّة التي تنقل أحداثَ البطولة بشكلٍ مباشرٍ ، وتبث أيضا مباشرةً على موقع الاتحادين الدولي والآسيويّ.

ولفتَ إلى تشكيل نقابةِ الصحفيين العراقيين لجنةً إعلاميّةً من قبل الاتحادِ العراقي للصحافة الرياضيّة لمُتابعةِ البطولة.

واختتم المدير العام قائلاً: إن شاء الله الجميع متعاون من أجل أن تظهرَ البطولة بالشكل الأمثل، وتكون البوّابةَ لانفتاح العراق على العديد من البُطولاتِ في المُستقبل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *