جلال عبد الرحمن يطمئن على صحة أكرم سلمان

 

متابعة – فوز

أعرب المدرب الأسبق لحراس مرمى منتخبنا الوطني بكرة القدم جلال عبدالرحمن، عن سعادتهِ بتحسّن الحالة الصحيّة لزميلهِ أكرم سلمان ” المستشار الفني السابق لمنتخبنا الوطني” والتي استلزمت منه العناية الطبيّة مؤخّرًا.

وقال جلال في اتصال مع (فوز) من مقرّ إقامته في أمريكا: تم التواصل مع زميلي أكرم خلال اليومين الماضيين للإطمئنان على صحّته بعد أن أجرى عمليّات (غسيل الكلى)، والحمد لله يتمتّع بصحّة جيّدة حاليًّا متجاوزًا مُضاعفات الغسيل المتتالي.

وبيّن “أن المدرب السابق للمنتخب الوطني قدّم خدمات كبيرة طوال مسيرته المُشرّفة للكرة العراقيّة، وتخرّج على يديه عشرات اللاعبين المميّزين ومنهم من احتلّ مواقع القيادة في اللعبة، ومن حقِّ تأريخه علينا أن يَلقى الاهتمام المستمر والدعم والمعنوي سواء من زُملاء مسيرتهِ التدريبيّة أم مؤسّسات الدولة التي عرفتهُ شخصيّة رياضيّة رفيعة خُلقًا وعطاءً”.

وكانت جريدة ( فوز) قد أبدت اهتمامًا بالحالة الصحيّة للمدرب أكرم سلمان، وتابعت ذلك باتصال هاتفي معه أمس الإثنين، متمنّية له وافر الصحة ليعاود العطاء في الاستشارة والتحليل الفني لدعم المنتخبات الوطنيّة في جميع المناسبات، وبدوره قدّم سلمان شكره للجريدة وتهنئتهِ لإصدارها الإلكتروني مطلع كانون الثاني الجاري، آملاً لها النجاح في تغطيتها لجميع الألعاب الرياضيّة. 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

18 منتخبًا يترقبون قرعة الدور الثالث من تصفيات آسيا المزدوجة

  متابعة/ فوز اختتمت أمس (الثلاثاء) منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *