“تنس كرة العراق” تكسب التنظيم واللقب بحضور دولي

 

بغداد / فوز

بحضور عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقية د.حسين العميدي، والأمين العام للجنة الأولمبيّة هيثم عبد الحميد، اختتمت منافسات بطولة “استر جودي” الدوليّة لتنس كرة القدم للرجال والنساء على قاعة الشعب المغلقة للألعاب الرياضيّة في العاصمة بغداد، بمشاركة منتخبات العراق ولبنان وسويسرا وسلوفاكيا.  

وقال رئيس اتحاد اللعبة د.صفاء صاحب في تصريح لإعلام اللجنة الأولمبيّة: إن العراق سيطر واكتسح المراكز الأولى على مستوى فئتي الرجال والنساء.

وبيّن: إن اللاعب علي جليل حصد لقب البطولة في منافسات فردي الرجال، فيما فازت اللاعبة سماح شاكر بفعاليّة فردي النساء.

وأضاف صاحب: إن البطولة التي أقيمت برعاية وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبيّة الوطنيّة، كانت بمثابة بروفة أخيرة قبل استضافة بغداد منافسات بطولة العالم لفئة الشباب عام 2025 حيث من المقرّر أن يُقدّم ممثل الاتحاد الدولي للعبة تقريره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأوضح: إن البطولة حققت جميع الأهداف التي أقيمت من أجلها، حيث اطلع وفد الاتحاد الدولي، فضلاً على رؤساء الاتحادات الوطنية في لبنان وسويسرا وسلوفاكيا، على المرافق السياحيّة والمعالم الحضاريّة، والجميع أثنى على عمل اتحاد اللعبة العراقي والتنظيم المميّز الذي رافق منافسات البطولة الدوليّة في العاصمة بغداد.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *