تعيين هنداوي مديرًا تنفيذيًّا للاتحاد الدولي للرياضة للجميع

 

عمّان – فوز

عقد مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرياضة للجميع التابع لمظلّة اللجنة الأولمبية الدولية اجتماعه السنوي في نهاية العام 2023 وذلك بحضور جميع أعضاء الاتحاد.

وناقش الاجتماع العديد من النقاط التي كان من أبرزها تعيين مديرًا تنفيذيًّا للاتحاد للدورة المقبلة، ويأتي هذا الاجتماع في سياق تطوير الأنشطة الرياضية للاتحاد في مختلف دول العالم، والذي يضمُّ 75 دولة منتسبة تشارك في نشاطاته المختلفة.

تم انتخاب الأستاذ الدكتور عمر هنداوي عميد كلية التربية البدنيّة وعلوم الرياضة بالجامعة الهاشميّة كمدير تنفيذي للاتحاد الدولي للرياضة للجميع، لما يتمتّع به من خبرة طويلة في مجال الرياضة للجميع، ويعتبر من أبرز الهيئات العالميّة المكرّسة لتعزيز مفهوم الرياضة المتاحة للجميع بمختلف أنواعها ومستوياتها.

وتعكس هذه الخطوة ثقة الأعضاء والدول المنتسبة للاتحاد الدولي للرياضة للجميع بالدكتور الهنداوي فيما يمتلكه من مهارات وخبرة لإدارة شؤون الاتحاد واعترافهم بدوره البارز في تعزيز قيم الرياضة الشاملة وتطوير الأنشطة الرياضية على الصعيد العالمي، وإلى الثقة الكبيرة في قدراته على قيادة الاتحاد نحو تحقيق أهدافه الطموحة.

ويُتوقع أن يُسهم هذا الاختيار بشكل فعّال في تطوير مجال التعليم الرياضي وتعزيز قيم الرياضة الشاملة في المجتمع.

يشار إلى أنه تم تنظيم مجموعة من الفعّاليات والبطولات على المستوى القاري والدولي تحت إشراف المدير التنفيذي للاتحاد، مما أسهم في تعزيز التفاعل والمشاركة الرياضية على نطاق واسع.

وقاد الدكتور هنداوي جهوداً كبيرة لتطوير نشاطات الرياضة للجميع كان آخرها الإشراف على نشاطات وانتخابات غرب إفريقيا التي أقيمت مؤخّرًا في ساحل العاج.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

المجتمع الرياضي الدولي يشهد إطلاق مؤسّسة الكرة الطائرة

  متابعة – فوز استضاف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ومقرّه مدينة لوزان السويسرية، مؤخراً ضيوفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *