تسعة أوسمة لمنتخبنا بالبليارد في بطولة المنامة

 

بغداد/ فوز

اختتم منتخب العراق بالبليارد والسنوكر للمتقدّمين مشاركته في منافسات بطولة العرب، التي استضافتها العاصمة البحرينيّة المنامة على مدى 6 أيام، بحصده 9 أوسمة ملوّنة، بواقع  2 ذهب، 3 فضة و4 برونز.

وقال رئيس الإتحاد العراقي للبليارد والسنوكر شمس الدين عبدالعال في تصريح نقله إعلام اللجنة الأولمبيّة: إن منتخب العراق بفعاليّة الزوجي المؤلّف من اللاعبين فراس كامل وعلي حسين وعلي جليل، أحرز الوسام الفضي بعد خسارته أمام البحرين في اللقاء النهائي.

وأضاف: إن اللاعب كرار عبدالواحد أحرز هو الآخر الوسام الفضي بعد خسارته في المباراة النهائيّة أمام لاعب من منتخب لبنان، فيما حقق اللاعبان محمد الأمين ومهند جاسم ثلاثة أوسمة برونزيّة خلال مشاركتهما في بطولة العرب.

وأوضح عبدالعال: إن حصيلة العراق النهائيّة في بطولة العرب بلغت 9 أوسمة، حيث سبق أن أحرز وسامين ذهبيين في زوجي السنوكر للاعبين علي جليل وعلي حسين وفراس كامل، والوسام الذهبي الثاني في فعاليّة الفردي عن طريق اللاعب كرار عبدالواحد، وفي فردي السنوكر حقق علي جليل وسامين ملوّنين، الأوّل فضي والثاني برونزي.  

وشارك في بطولة العرب 13 منتخبًا هُم العراق والبحرين أ والبحرين ب، والكويت وقطر والإمارات والسعودية وعُمان والأردن واليمن ولبنان ومصر وليبيا.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مناسبات اعتزال النجوم العرب تؤكّد مكانة الكرة العراقيّة

  كتب: صلاح الفتلاوي عندما نتصفحُ أوراق التأريخ نجدُ بأنّ منتخبنا الوطني لكرة القدم قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *