تروسارد ينقذ آرسنال من الخسارة أمام بايرن

 

متابعة – فوز

أهدر بايرن ميونخ فوزًا ثمينًا على مضيفه آرسنال، عندما تعادل معه 2-2 مساء أمس (الثلاثاء) في ذهاب رُبع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان مجدّدًا يوم (الأربعاء) 17 نيسان الجاري في مباراة الإياب على أرض بايرن.

وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة 12، عندما حصل ساكا على الكرة من زميله بن وايت، فهيّأ نفسه للتسديد، قبل أن يرسل الكرة بيساره بعيدًا عن متناول الحارس نوير.

لكن بايرن عادل النتيجة في الدقيقة 18، عندما قطع ليروي ساني تمريرة جابرييل، ليمرّر إلى جوريتسكا الذي بدوره، مرّر إلى جنابري بين الخطوط، فواجه الأخير الحارس دافيد رايا، قبل أن يسدّد في المرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بايرن ميونخ بعد تعرّض ساني للإعاقة من قبل ساليبا، ونفذ كين الركلة بنجاح في الدقيقة 32، مُعلنًا تقدّم بايرن بالنتيجة.

وحاول آرسنال الضغط من أجل تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأوّل، بيد أن جابرييل ارتكب خطأ عند محاولته الارتقاء لعرضيّة ساكا في الدقيقة 41.

وأجرى ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال تغييرا بين الشوطين، بإشراك أولكسندر زينشينكو مكان جايكوب كيويور، وشقّ جنابري طريقه في الجهة اليسرى، قبل أن يطلق تسديدة مرّت بجانب المرمى في الدقيقة 56.

وطالب لاعبو آرسنال باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 63، بحجّة تعرض كاي هافيرتز للإعاقة من قبل زينشينكو، لكن الحكم رفض احتساب مخالفة.

وعادل تروسارد النتيجة لآرسنال في الدقيقة 76، عندما تلقى تمريرة من جيسوس، ليضعها الكرة مباشرة في الزاوية السفلى للمرمى.

وكاد بايرن يخطف الفوز في الدقيقة الأخيرة، عندما اخترق موسيالا من الجهة اليسرى نحو مشارف منطقة الجزاء، قبل التمرير إلى كومان، الذي ارتدّت كرته من القائم.

وفي الوقت بدل الضائع، رفض الحكم الرضوخ لمطالب آرسنال باحتساب ركلة جزاء، إثر لعبة مشتركة بين ساكا والحارس نوير.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *