تربية الكرخ 2 يتوّج ببطولة العراق المدرسيّة بكرة اليد

 

متابعة – فوز

توّج فريق تربية الكرخ الثانية بكرة اليد ببطولة العراق المدرسية للعبة التي اختتمت صباح أمس (الخميس).
وقال حسام عبد الرضا مسؤول إعلام اتحاد كرة اليد لـ ( فوز ) : أن ختام البطولة شهد حضور الدكتور أحمد رياض رئيس الاتحاد العراقي لكرة اليد ونجم عبود مدير قسم الرياضة المدرسية مع عدد من مسؤولي المديرية العامة للتربية الرياضيّة والنشاط المدرسي التي نظّمت البطولة بالتعاون مع الاتحاد في قاعة النشاط الرياضي للمديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الثانية.
وأضاف: توّج فريق تربية بغداد الكرخ الثانية بعد فوزه على فريق تربية بغداد الكرخ الأولى بنتيجة (11 – 6 ) وأحتل فريق تربية بغداد الرصافة الثانية المركز الثالث.
وبيّن حسام: أن الاتحاد المركزي لكرة اليد يسعى إلى الكشف عن لاعبات ناشئات ذات مواصفات متميّزة يرفدن المنتخب النسوي ويصلحن لتمثيله في البطولات المقبلة.
من جهة أخرى، قرّرت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة اليد تأجيل انطلاق بطولة الأشبال تولّدات (2008 و2009) إلى الخامس عشر من نيسان المقبل.
وقال رعد رمضان عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات أن سبب التأجيل يعود إلى زخم البطولات التي يقيمها الاتحاد المركزي ممّا تؤدّي إلى التداخل بين البطولات التي يطمح اتحاد اللعبة إلى إخراج المنافسات المدرجة على جدول منهاجه السنوي بالشكل الذي يليق بها من دون أن تسبب الإرباك في عمله.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *