تايلند تجهّز الربّاع علي عمار لأولمبياد باريس

 

بغداد / فوز

أكد مدرب المنتخب العراقي برفع الأثقال، عمار يسر، أن استعدادات الرباع علي عمار للدورة الأولمبية المقبلة التي ستقام في باريس 2024 تسير على وفقًا لما مُخطط لها من قبل اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة.
وقال يسر في تصريح لإعلام الأولمبيّة: إن الاستعدادات جارية على قدم وساق من أجل الوصول إلى الجاهزيّة التامة قبل الدخول في غمار منافسات الدورة الأولمبية.
وأضاف ” إن الربّاع علي عمار ينتظم الآن في معسكر تدريبي بتايلند قبل المشاركة في البطولة التأهيليّة التي ستقام هناك في الأوّل من شهر نيسان المقبل.
واشار إلى: أن البطل علي عمار أصبح رسميًّا ضمن عشرة ربّاعين تأهّلوا إلى الدورة الأولمبيّة في منافسات وزن (+ 109كغم).
وأوضح: إن الاجتماعَ الذي جمعه مع الأمين العام للجنة الأولمبيّة هيثم عبد الحميد، بما يخصّ برنامجَ إعداد علي للمرحلة الأخيرة قبل المشاركة في الأولمبياد أسفر عن اتفاق باختيار فرنسا أو إسبانيا لاستكمال البرنامج الإعدادي ضمن الخطّة الموضوعة من قبل اللجنة الأولمبيّة لتحضير الأبطال، ويستمرّ حتى موعد انطلاق الأولمبياد.
وأثنى يسر كثيرًا على الدعم اللامحدود الذي قدّمته وتقدّمه اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة التي بدأت مشروعها لدعم الربّاع البطل علي عمار منذ عام 2022، واستكمل البرنامج بدعم من شركة ايرثلنك الراعي الرسمي، أيضًا لا ننسى التكريم المُتواصل من قبل رئيس اللجنة الأولمبيّة الدكتور عقيل مفتن، ممّا يمنح الرباع البطل دافعًا كبيرًا للظهور بأفضل صورة، والمنافسة بشرفٍ مع أبطال العالم في الأولمبياد.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مناسبات اعتزال النجوم العرب تؤكّد مكانة الكرة العراقيّة

  كتب: صلاح الفتلاوي عندما نتصفحُ أوراق التأريخ نجدُ بأنّ منتخبنا الوطني لكرة القدم قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *