تأهّل 4 أندية بابليّة في دوري الدرجة الثانية

 

بابل / براق الشمري

تأهّلت أندية بابل والمشروع والمدحتية والشوملي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري بابل للدرجة الثانية، بعد انتهاء مباريات دور المجموعات.
ففي المجموعة الأولى تمكّن المدحتيّة من هزيمة نادي إبراهيم الخليل بهدف نظيف، ليحافظ على صدارته للمجموعة الأولى برصيد إحدى عشرة نقطة، فيما توقّف رصيد نادي إبراهيم الخليل عند ثمان نقاط ، ليحتل المركز الثالث في المجموعة.
وفي نفس المجموعة تمكّن الشوملي من الفوز على الحلّة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليخطف أبناء الشوملي بطاقة التأهل الثانية بفارق الأهداف عن نادي إبراهيم الخليل، بعد تساويهما بنفس الرصيد من النقاط، فيما توقف رصيد الحلّة عند خمس نقاط بالمركز الأخير من المجموعة.
وفي المجموعة الثانية تمكّن نادي المشروع من تحقيق الفوز على بابل بهدفين مقابل هدف واحد، ليخطف بطاقة التأهّل الثانية بعد أن أنهى دور المجموعات بالمركز الثاني برصيد ثمان نقاط، فيما بقي بابل متصدّرًا للمجموعة برصيد إحدى عشرة نقطة.
وفي مباريات نفس المجموعة، تعادل المحاويل مع نظيره النيل بهدف لكلّ منهما، ليفقد المحاويل فرصة التأهّل إلى نصف النهائي، بعد أصبح رصيده سبع نقاط في المركز الثالث، أما النيل فقد حلّ بالمركز الأخير برصيد أربع نقاط.
وسيقابل بابل نادي الشوملي، في دور الأربعة، بطريقة الذهاب والإياب، فيما يلتقي المدحتيّة مع المشروع، وسيتأهّل الفائزان إلى دوري الدرجة الثانية لمنطقة الفرات الأوسط.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مفتن: صفات راضي الإنسانية قلّما نجدها عند الآخرين  

  بغداد/فوز أكد رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتورعقيل مفتن أن الكلمات غير كافية ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *