بوزنجال: المحترفات رفعن سقف التحدّيات في طائرة “عربيّة السيّدات “

 

الشارقة/ فوز

قدّم المعلّق والمحلّل التلفازي في قناة الشارقة الرياضيّة عبدالله بوزنجال رؤية تحليليّة نقديّة للأدوار التمهيديّة وتوقّعاته لمواجهات الأربعة الكبار في نصف نهائي منافسات الكرة الطائرة في دورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات، المقامة حاليًّا بنسختها السابعة، برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة، وتستمرّ حتى بعد غد الإثنين.

روح نبيلة  

وقال بوزنجال: “إن تواجد المحترفات في معظم الفرق التي شاركت في النسخة السابعة كان علامة فارقة رفعت من سقف التحدّيات التنافسيّة وسط اللاعبات وفرق البطولة، بعد أن بات الأداء احترافيًّا للغاية ومُمتعًا تسوده الروح الرياضيّة العالية في جميع الأوقات.

وأوضح: “برغم قوّة الأداء والنديّة والجديّة التنافسيّة، ظلّت الروح الرياضيّة هي السائدة، وهو ما وجّهت به قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة، بناتها اللاعبات في حفل تدشين النسخة السابعة التي تقام برعاية كريمة من سموها“.

تطوّر الإماراتيّات

وحول مستويات اللاعبات الاماراتيّات في جميع الفرق المشاركة في البطولة، قال بوزنجال: “اللاعبات الإماراتيّات المشاركات في النسخة السابعة من هذه البطولة مستويات تقارب مستويات المحترفات، وبات واضحًا تمامًا أنهنّ اكتسبن خبرات تنافسيّة كبيرة، وتبيّن ذلك من خلال الدور التمهيدي ورُبع النهائي، إذ ظهرت مستويات تؤكّد كلّها تطوّر كرة الطائرة العربيّة والإماراتيّة”.

محترفات مصريات

ووصف بو زنجال مستوى اللاعبات المصريّات المرشحّات بقوّة للفوز بلقب النسخة الحاليّة بقوله: “نجحت لاعبات مصر في تقديم مستويات رفيعة للغاية، وأقلّ ما يمكن وصفهنّ بأن مستوى أدائهنّ لا يقلّ عن المحترفات الأجانب في البطولة، ما جعل المصريّات مرشّحات فوق العادة للتتويج باللقب، خاصّة بعد فوزهنّ السهل على فريق تل درة السوري“.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *