بمشاركة 8 فرق.. الديوانيّة تضيّف نهائيّات يد الأشبال

 

الديوانيّة/ كريم قحطان

برعاية وزير الشباب والرياضة د.أحمد المبرقع، ومحافظ الديوانيّة عباس شعيل الزاملي، افتتحت اليوم (الأربعاء) في قاعة المرحوم رحيم عباس بمحافظة الديوانيّة، نهائيّات بطولة العراق للمراكز التخصّصية لفئة الأشبال بكرة اليد تولد 2008 و 2009 و 2010 والتي يقيمها الاتحاد العراقي للعبة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي في الديوانيّة.

وتشارك في البطولة فيها ثمانية فرق هي (بغداد الكرخ ، كربلاء، بغداد الرصافة الأولى، الديوانية، ديالى، البصرة، نينوى وواسط) وتستمرّ لغاية 21 تموز 2024.

 

وتهدف البطولة التي حضرها مدرب المنتخب التونسي حسام بن محمد بنور، إلى تنشيط منافسات فئة الأشبال لاختيار اللاعبين الذين يستحقون تمثيل المنتخب في الاستحقاقات الخارجيّة القادمة، ومنها بطولة البحر الأبيض المتوسّط المقرّر أن تضيّفها تركيا شهر أيار القادم. 

وأسفرت نتائج مباريات اليوم الأوّل عن فوز المركز التخصّصي في بغداد الكرخ على فريق كربلاء (21 – 11) والديوانيّة على بغداد الرصافة (20 – 8) وخسارة ديالى من البصرة (17- 18) ونينوى من واسط (14 – 16).

وتقام غدًا الخميس أربع مباريات تجمع البصرة مع بغداد الرصافة الأولى، وبغداد الكرخ مع نينوى، وواسط مع كربلاء وديالى مع الديوانيّة.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *