انطلاق منصّة إعادة بيع تذاكر كأس آسيا قطر  

 

الدوحة/ خاص بفوز

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا قطر 2023 عن انطلاق المنصّة الرسميّة لإعادة بيع تذاكر مباريات البطولة القاريّة، التي تنطلق في 12 يناير/كانون الثاني وتتواصل حتى 10 فبراير/شباط 2024.

ويمكن للمشجّعين الذين يرغبون في إعادة بيع تذاكرهم زيارة الموقع الإلكتروني Tickets.qfa.qa/afc2023 ، وتسجيل الدخول عن طريق إدخال بيانات الاعتماد الخاصّة بهم، ومن ثم اختيار قسم “طلباتي” والذي يضمّ تذاكر المباريات التي قاموا بشرائها سابقاً واختيار التذاكر التي يرغبون في طرحها للبيع مجدّداً، ولن يكون بمقدورهم التراجع عن عمليّة إعادة البيع.

يشار إلى أن التذاكر التي تم شراؤها أو إعادة بيعها عبر قنوات البيع غير المصرّح بها ليست صالحة وتخضع للإلغاء في أي وقت ومن دون إشعار مسبق.

وتتوفّر جميع تذاكر كأس آسيا 2023 على شكل نسخ رقميّة، ويمكن تنزيلها وتقديمها كتذاكر إلكترونيّة على أيّ هاتف جوال. كما أن بطاقة “هيّا” غير إلزاميّة لدخول المشجّعين إلى الملاعب.

وتستضيف قطر البطولة الآسيوية للمرّة الثالثة في تاريخها، مع مشاركة 24 منتخبًا من أفضل المنتخبات على مستوى القارّة. وتقام مباريات البطولة في ملاعب كأس العالم وذلك للمرّة الأولى في تاريخ البطولة الآسيويّة، التي ستشهد 51 مباراة في 9 ملاعب.  

وتم تجهيز كافّة الملاعب التي تضيّف منافسات البطولة، بمقاعد يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحرّكة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمن استمتاع المشجّعين من ذوي الإعاقة بتجربة مُريحة خالية من العوائق. واستقطبت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة 6 آلاف متطوّع لتقديم الدعم في 20 مجالاً من العمليّات التشغيليّة للحدث الآسيوي المُرتقب. 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“تحليل كأس آسيا 2023” في مؤتمر مدرّبي المنتخبات

  متابعة/ فوز افتتح في مقرّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزيّة كوالالمبور، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *