انطلاق منافسات وطني التجديف في كوريا

 

بغداد/ فوز

يشارك منتخبنا الوطني للتجديف في التصفيات الآسيوية التي انطلقت أمس (الثلاثاء) في كوريا الجنوبيّة، بمشاركة آسيوية واسعة برسم التأهّل إلى دورة الألعاب الأولمبيّة التي تقام في باريس صيف العام الحالي.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للتجديف، عبد السلام خلف في تصريح صحفي نقله المكتب الإعلامي للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة: إن البرنامج الإعدادي الداخلي والخارجي الذي أقيم في بغداد والعاصمة الإسبانيّة مدريد تحضيرًا للتصفيات القاريّة أسهم في الوصول إلى الجاهزيّة التامّة قبل انطلاق المنافسة القاريّة. لافتًا إلى أن البطولة ستشهد تواجد أقوى المتسابقين الذين يمتلكون أرقامًا متقدّمة في رياضة التجديف على مستوى العالم.

وأضاف: إن المعسكرات التدريبيّة الخارجيّة والداخليّة، تحظى بدعم كبير من اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، والتي تعدُّ محطّات مهمّة على طريق التحضير، وتجعل من سقف الطموح المشروع باعتلاء منصّات الانتصارات لأبطال التجديف، وفرصة كبيرة لهم لنيل بطاقة التأهّل إلى أولمبياد باريس.

وأشاد خلف بالروح المعنويّة العالية التي يتمتّع بها اللاعبون، وإصرارهم الكبير على ضرورة أن يكونوا على قدر المسؤوليّة المنوطة بهم.

يذكر أن قائمة المنتخب المشارك في التصفيات القاريّة المؤهّلة إلى باريس تضمُّ الجدّافين محمد رياض وبكر شهاب  وعزّالدين عبدالسلام، بإشراف المدرب الفرنسي فينست داساري.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *