الوطني للتنس يتوّج بلقب بطولة أنطاليا  

 

بغداد / فوز

توّج منتخبنا الوطني للتنس، اليوم (الجمعة)، بلقب بطولة أنطاليا الدولية، بعد أن جمع 1000 نقطة عقب تحقيق الفوز  على منتخب النمسا.

وبارك رئيس الاتحاد العراقي للتنس سيف العگيلي، لجماهيرنا الرياضية عامّة، وأسرة التنس خاصّة، الفوز الكبير الذي حققه منتخب التنس على نظيره النمساوي، وحصوله على ذهبيّة البطولة التي اختتمت في مدينة تركيا.

وعبّر العگيلي عن سعادتهِ بالأداء المتميّز، والنتيجة الكبيرة التي خرج بها الشقيقان أكرم وعادل مصطفى في منافسات أنطاليا بمشاركة خيرة أبطال العالم بالتنس.

من جانبهِ، قال قائد المنتخب أكرم مصطفى “حصلت مع شقيقي اللاعب عادل مصطفى على الوسام الذهبي لنتوّج بلقب البطولة الدوليّة بزوجي الرجال حيث اختتمت منافساتها اليوم بمشاركة دوليّة واسعة تضمُّ خيرة مصنّفي دول القارّات المختلفة”.

وأضاف مصطفى “لقد جمعنا 1000 نقطة بعد تفوّقنا في لقاء الحسم على المنتخب النمساوي الذي يضمُّ لاعبًا مصنفًا بالمركز الأوّل عالميًّا لعمر 30 سنة”، مبيّنًا “أن مباراة اليوم كانت مفصليّة، وتمكّنا من تحقيق الفوز بعد منافسة شرسة حُسِمَت لصالحنا وتوِّجنا باللقب الدولي الثمين”.

وكان لاعب المنتخب أكرم مصطفى قد فاز على عددٍ من اللاعبين، وكان آخرهم المُصنّف البولندي في فردي الرجال للبطولة نفسها، لكنّه خسرَ أمام المُصنف الألماني وهو بطل البطولة السابقة والمصنف الأوّل على ألمانيا ليكتفي ببرونزيّة البطولة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مدرب بلجيكا يعد بإصلاح الأخطاء!

  متابعة – فوز أكد مدرب منتخب بلجيكا “دومينيكو تيديسكو” أن الحديث عن خسارة منتخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *