النجف تفتتح دورة صقل حُكّام كرة اليد

 

بغداد / كريم قحطان

تفتتح غدًا (السبت) في قاعة فندق النجمة الذهبيّة بمحافظة النجف الأشرف، دورة الصقل والتأهيل للحُكّام التي يقيمها اتحاد كرة اليد بإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة بمشاركة 21 حكماً.

ويُحاضر في الدورة التي تستمر ثلاثة أيام المحاضر الكويتي جاسم محمد السويلم   عضو لجنة الحُكّام في الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وتأتي الدورة ضمن منهاج الاتحاد لتطوير أداء الحُكّام العاملين والاطلاع على آخر المستجدّات في القانون الدولي وتعديلاته.

ومن المؤمّل أن يصل المحاضر الكويتي الى العراق صباح غد السبت عن طريق مطار النجف الأشرف الدولي، وسيكون الافتتاح الساعة الثالثة عصرًا في قاعة الفندق، على أن تقام المحاضرات صباحًا ومساءً.

وأعدّ الاتحاد الفرعي للعبة في النجف وبمتابعة كاظم كامل عضو الاتحاد كافة مستلزمات نجاح الدورة من الناحية التنظيميّة والسكن والطعام والنقل وتجهيز صالة السلام الرياضيّة المُغلقة التابعة لمديرية شباب ورياضة النجف الأشرف للمُحاضرات العمليّة وتهيئة قاعة للمحاضرات النظريّة.

وتُعدُّ دورة الصقل والتأهيل للحُكّام التي تستمرّ لغاية التاسع من كانون الثاني الجاري، من ضمن المنهاج التطويري للحُكّام العاملين في نشاطات اتحاد كرة اليد.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

منتخب ناشئة اليد يعسكر في السليمانية

  بغداد/ حسام عبدالرضا انطلق يوم أمس الأوّل (الإثنين) في محافظة السليمانيّة، المعسكر التدريبي لمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *