القاسم يفقد نقطة التعادل أمام الشرطة

 

بابل/ براق الشمري

فقد نادي القاسم الرياضي نقطة التعادل أمام نظيره الشرطة في الدقائق الأخيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 14 من دوري نجوم العراق، والتي احتضنها ملعب كربلاء الدولي، وانتهت بفوز القيثارة الخضراء على “أسود سورى” بنتيجة (3-2).
وافتتح فريق الشرطة المباراة بهدف عن طريق لاعبه مهند علي كاظم بالدقيقة الأولى، ثم تعادل القاسم عن طريق اللاعب حيدر ماجد بالدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول 1-1.
وافتتح فريق القاسم الشوط الثاني بهدفٍ ثانٍ بالدقيقة 47 عن طريق اللاعب ميسوكي أولمو قبل أن يُعادل مهند علي كاظم للشرطة بالدقيقة 56.
ثم أضاف اللاعب المخضرم علاء عبد الزهرة الهدف الثالث للشرطة في الدقيقة 89.
ورفع فريق الشرطة رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن القوة الجوية المتصدّر، فيما توقف رصيد القاسم عند النقطة 14 في المركز 14.

الليلي: وقعنا في أخطاء جماعيّة
وبيّن مدرب الشرطة شهاب الليلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بأن فريقه حققه انتصارًا مُهمًّا أمام فريق شرس ومحترم، وأضاف :”وقعنا في أخطاء جماعيّة بعد تسجيلنا الهدف الأول ومنها فقدان عامل التركيز والشراسة في التدخّلات والتمركُز الصحيح، واستطعنا معالجة الأخطاء، والتغييرات التي أجريناها كانت عاملًا مساعدًا في تحقيق النتيجة”.
أما حارس مرمى الشرطة أحمد باسل فقد أوضح بأنّ فريقه قدّمَ مباراة كبيرة، واستطاع تحقيق الفوز على حساب فريق القاسم الذي قدّم هو الآخر مباراة كبيرة، مشيرًا إلى أن السباق النقطي يعطينا حافزًا أكبر لتحقيق الفوز، وكُل مباراة نخوضها هي حاسمة لنا .

عبدالجبار: الخبرة حسمت المواجهة
من جانبه قدّم مدرب القاسم علي عبدالجبار الشكر للاعبين، مُعربًا عن رضاه على المستوى الذي قدّموه أمام فريق كبير مثل الشرطة المنافس على اللقب، مُعلنًا تحمّله الخسارة وبقيّة النتائج، وداعيًا جماهير القاسم إلى عدم الضغط على اللاعبين .
وأضاف عبد الجبار قائلًا :”قدّمنا مباراة تكتيكيّة كبيرة، لكن عنصر الخبرة حسم المواجهة، ولدينا فرصة للتعويض في الجولات القادمة التي نسعى فيها إلى تحقيق الانتصارات”.
أما لاعب القاسم الحارث حاتم فقد بيّن أن فريقه لم يكن يستحقّ الخسارة بعد الأداء الرجولي الكبير الذي قدّمهُ زملاؤه اللاعبون، مشيرًا إلى سعي “أسود سورى” للتعويض في الأدوار المقبلة، وإن الهدف هو البقاء في دوري نجوم العراق، خاتمًا حديثه بالقول :”سنستعدُّ جيّدًا لمواجهة نوروز في الجولة المرتقبة من أجل تحقيق النقاط الثلاث”.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

18 منتخبًا يترقبون قرعة الدور الثالث من تصفيات آسيا المزدوجة

  متابعة/ فوز اختتمت أمس (الثلاثاء) منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *