العراق يضيّف تصفيات أولمبياد باريس بكرة الطاولة

 

بغداد / إكرام زين العابدين

أكد عباس وحيد الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة أنه تقرّر إقامة تصفيات منطقة غرب آسيا، المؤهّلة لدورة الألعاب الأولمبيّة باريس 2024 في مدينة السليمانيّة العراقية خلال شهر آذار /مارس المقبل.

وأضاف وحيد ” إن الجمعيّة العموميّة لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، جدّدت أمس السبت، ثقتها في رئيس الاتحاد الأردني للعبة، طارق الزعبي، وأعربت الجمعيّة العموميّة عن تقديرها للدور الذي قام به الزعبي طيلة الفترة الماضية خلال ترأسه اتحاد غرب آسيا، متمنيةً له المزيد من النجاحات مستقبلًا.

وإلتأمَت الجمعيّة العموميّة في اجتماعها العادي بالعاصمة القطرية الدوحة، بحضور جميع الأعضاء ممثلي 12 دولة، وصادقت خلال الاجتماع على التقريرين الماليّ والإداريّ، كما صادقت أيضًا على تعيين العراقي الدكتور عماد ناصر مديرًا تنفيذيًّا للاتحاد.

من جهته أكد رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا طارق الزعبي على نجاح الاجتماع والتناغم غير مسبوق بين أعضاء الجمعيّة العموميّة لاتحاد غرب آسيا، وأنه شهد حضور كافة الأعضاء، بما يعزّز من نجاحات الاتحاد، ويمنحنا دافعاً قويًّا لمواصلة العمل، مبيّنًا أن هناك تعاون كبير بين أعضاء اتحاد غرب آسيا والاتحاد الآسيوي ينصبُّ لمصلحة تطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا.

وأضاف الزعبي ” نثق بقدرات الاتحاد العراقي في تنظيم التصفيات التأهيليّة لمنطقة غرب آسيا لدورة الألعاب الأولمبيّة باريس 2024، وإن المرحلة المُقبلة ستشهد نقلة نوعيّة من خلال نشاطات الاتحاد المنوّعة وهذا ما أجمع عليه الأشقّاء العرب.

ووجّه الزعبي شكره إلى جميع الأعضاء على حضورهم المميّز، الذي ترك صورة طيّبة دلّت على التعاون والإخوّة التي تربط اتحادات غرب آسيا، مثلما شكر الاتحاد القطري ممثّلًا برئيسه خليل المهندي على استضافته الاجتماع.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

استقبال منتخب الدرّاجات المتوّج بأوسمة آسيا

  بغداد/ فوز استقبل النائب الثالث للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة زياد حسن، بمعيّة عضو المكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *