السورية هند ظاظا بطلة طاولة “عربية السيدات”

 

نبيل مأمون: الدورة ناجحة بكلّ المقاييس

 

الشارقة/ فوز

فازت اللاعبة السورية هند عبدالرؤوف ظاظا بلقب منافسات الفردي لمسابقة كرة الطاولة، ضمن دورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات، المقامة في نسختها السابعة برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة، وتنظّمها مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة، ويسدل الستار عنها مساء اليوم (الإثنين) بمشاركة 560 لاعبة، يمثّلن 63 فريقًا من 15 دولة، نافسن على ألقاب ثمانية ألعاب أولمبيّة.

وحسمت لاعبة نادي المحافظة السوري هند ظاظا اللقب بعدما فازت في المباراة النهائيّة على المصرية ريم العراقي بنتيجة 3-2، لتحصل اللاعبة السورية على الميداليّة الذهبيّة، بينما نالت لاعبة نادي إنبي الميداليّة الفضيّة، فيما حصل على المركز الثالث والميداليّة البرونزيّة لاعبة نادي عالي البحريني مريم العالي ولاعبة إنبي المصري هناء إبراهيم.

واختتمت منافسات كرة الطاولة بتكريم اللاعبات الفائزات في المسابقة التي شهدت إثارة كبيرة، حيث حصل على اللقب (الفرقي) إنبي المصري متوّجًا بالميداليّة الذهبيّة، وحصل عالي البحريني على الميداليّة الفضيّة، وحمادة الأردني على الميداليّة البرونزيّة.

أما على مستوى مسابقة الزوجي فازت لاعبتا نادي العالي البحريني مريم عبدالله العالي وأمريتا أميت بهدكي بالميداليّة الذهبيّة، وحصلت لاعبتا إنبي المصري ريم خالد العراقي وفاطمة علاء الدين على الميداليّة الفضيّة، أما الميداليّة البرونزيّة فحصلت عليها لاعبتا المحافظة السوري هند عبدالرؤوف ظاظا وإباء علي حلاق ولاعبتا الفتاة الكويتي مريم سليمان عبدالرحيم ومنوه ماجد الشمري.

مسابقة قوية

من جهته أكد نبيل مأمون عضو لجنة القواعد في الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وحكم عام المسابقة في النسخة السابعة لدورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات، أن البطولة جاءت ناجحة بكل المقاييس، لافتًا إلى أن التنوّع في نتائج المسابقات الثلاث وتوزيع الميداليّات على أكثر من فريق مختلف يؤكّد على قوّة المسابقة وتقارب مستويات اللاعبات.

وقال: “سعداء بالمستوى الرائع الذي قدّمته الفرق المشاركة والالتزام الكبير من اللاعبات والروح الرياضيّة التي غلبت على جميع المباريات، إذ تحققت الاستفادة المرجوة من تنظيم هذا العرس العربي”.

وتوجّه مأمون بالشكر إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة على رعايتها الكريمة لهذا الحدث العربي الكبير، مؤكّدًا أن دورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات فرضت نفسها كأحّد أبرز البطولات الإقليميّة التي تدعم رياضة المرأة في الوطن العربي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

للمرّة 13 في تأريخه ..الرجاء البيضاوي بطلاً للدوري المغربي  

  الدار البيضاء/ عدنان المهداوي   تمكّن نادي الرجاء البيضاوي من إنهاء الموسم الرياضي الحالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *