الرامية زينب محمد تسعى لكسب الخبرة في الأولمبياد     

 

بغداد/ فوز

تواصل لاعبة منتخب العراق للرماية بفعاليّة البندقيّة الهوائيّة زينب محمد، تحضيراتها المكثّفة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيّة، والتي ستنطلق فعاليّاتها خلال شهر تموز المقبل في العاصمة الفرنسيّة باريس – وفقاً لإعلام اللجنة الأولمبيّة. 

وقال رئيس الاتحاد العراقي للرماية صبيح مُراد: إن إتحاد اللعبة يسعى للوصول بلاعبة المنتخب زينب محمد إلى أعلى درجات الجاهزيّة التامّة من خلال المعسكر  التدريبي الذي سيُقام في العاصمة الإيرانيّة طهران خلال شهر حزيران الحالي، ويستمرّ حتى انطلاق منافسات فعاليّات الدورة الأولمبيّة.

وأشاد مُراد بالدعم الكبير الذي تقدّمهُ اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة عبر إقامة المعسكرات التدريبيّة والاحتكاك مع منتخبات لها باع طويل في مجال رياضة الرماية، سعيًا منها إلى إنجاح ورفع مستوى اللاعبين فنيًّا وبدنيًّا.

وأضاف: إن معسكر إيران يُعد محطّة مهمّة لإعداد اللاعبة زينب محمد التي ستشارك في النهائيّات الأولمبيّة، وهي فرصة كبيرة لتكتسب الخبرة من خلال إجراء التدريبات واللقاءات الوديّة مع نظيراتها اللاعبات الإيرانيّات.

من جهتها، أبدت لاعبة منتخب العراق للرماية زينب محمد ، سعادتها بالمشاركة في نهائيّات أولمبياد باريس، كونها ستفتح المجال أمامها لكسب المزيد من الخبرة عبر الاحتكاك مع أبطال اللعبة في العالم.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *