البطائح يشهد منافسات السيّدات بالقوس والسهم   

 

الشارقة / فوز

تنطلق يوم غدٍ (الأحد) بنادي البطائح الثقافي الرياضي، منافسات القوس والسهم، ضمن مسابقات دورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات، المقامة حاليًّا في نسختها السابعة برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة، وتنظّمها مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 شباط الجاري، بمشاركة 560 لاعبة، يمثّلن 63 فريقًا من 15 دولة، يتنافسن على ألقاب ثمانية ألعاب أولمبيّة.

وعُقد اليوم (السبت) الاجتماع الفني لمنافسات القوس والسهم، التي تقام في فئتي (القوس المُحدّب الأولمبي) و(القوس المركب) على أن تقام المنافسات وفقًا للوائح والقوانين الخاصّة باللعبة من دون أي تغييرات.

وتشهد منافسات القوس والسهم، مشاركة كُلّ من نادي الشارقة لرياضة المرأة، ونادي أبوظبي للقوس والسهم، ونادي النيل السوداني، ونادي الثقبة من المملكة العربيّة السعوديّة، إضافة إلى ناديين من الكويت والبحرين.

واكتمل عقد الفرق يوم الخميس الفائت، وخاضت تدريبًا مفتوحًا أمس (الجمعة) لمدّة ساعتين، قبل أن تتواصل التدريبات اليوم (السبت) عقب الاجتماع الفني وإجراءات الفحص.

وتنطلق صباح يوم غدٍ (الأحد) منافسات الدور التمهيدي، على أن تعقبها الأدوار الإقصائيّة التي تبدأ عند الساعة 12 ظهرًا بتوقيت بغداد بمنافسات الفردي، متبوعةً في 3 عصرًا بمنافسات الفرق، وتُستأنف المنافسات بعد غدٍ (الإثنين) مع إسدال الستار عن المنافسات وتتويج البطلات الفائزات.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *