البديوي: كأس آسيا 18 امتدادٌ لإرث كأس العالم 2022

 

الدوحة/ محمد الجوكر

أشاد معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي، بتنظيم دولة قطر للحدث الكروي الكبير، بطولة كأس آسيا 18، والتي تجمع أفضل منتخبات القارّة الآسيويّة في منافسة قويّة، مؤكّداً معاليه على أن دولة قطر أبدعت في التنظيم والإعداد لهذه البطولة وأنها تمثّل امتدادًا لإرث كأس العالم قطر 2022، وتُعبِّر عن دعمها للنهوض بتطوّر الرياضة بالمنطقة بصفة خاصّة وعلى المستوى العالمي عامّة .

جاء ذلك خلال لقاء معاليه بعدد من الرياضيين الخليجيين، أمس الأربعاء الموافق ٢٤ يناير/شباط ٢٠٢٤ على هامش استضافة الدوحة الاجتماع الأوّل من الدورة السابعة والعشرون للهيئة الاستشاريّة.

وقال معالي الأمين العام، إنّنا نوجّه تحيّة لدولة قطر حكومةً وشعباً، واللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا على الإعداد والتنظيم المميّزين للبطولة، متمنّيًا معاليه التوفيق والنجاح للمنتخبات الخليجيّة، وأن تحقّق إنجازات في هذه البطولة، وخاصّة أن دولنا الخليجية لها تاريخ عريق ونجاحات كبيرة نعتزُّ بها في هذا المجال.

وذكر البديوي، أن أجواء بطولة كأس آسيا 2023 بقطر ذكّرتنا بأجواء مونديال 2022، وأن دولة قطر عوّدتنا دائمًا على إرسال رسائل واضحة من خلال استضافة هذه البطولات والفعّاليات، وهو تركيز أنظار العالم كلّه على منطقة الخليج وبالتحديد على الدولة المُستضيفة لهذا الحدث الكبير الذي تفتخر بها جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“تحليل كأس آسيا 2023” في مؤتمر مدرّبي المنتخبات

  متابعة/ فوز افتتح في مقرّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزيّة كوالالمبور، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *