البدري: لهذا السبب فكّرت في الرحيل عن الزوراء ومارسينياك ظلم الأهلي

 

القاهرة / أحمد تيمومي

قال حسام البدري، المدير الفني المصري لفريق الزوراء، أنه فكّر في الرحيل عن النادي مؤخّراً والعودة للقاهرة بسبب مرض والدته.

كان البدري المدافع الدولي للأهلي في السبعينيات والثمانينيات والمدير الفني الأسبق للعملاق القاهري والمنتخب الوطني المصري، وقد تولّى قيادة الزوراء في نهاية أغسطس ( أب ) الماضي خلفاً لحيدر عبد الأمير عقب خسارة الفريق أمام فريق القوة الجوية بركلات الترجيح في رُبع نهائي كأس العراق.

المدرب صاحب الـ 63 عاماً كشف كذلك في تصريحات هاتفية من بغداد لقناة تلفازية مصرية عن رضاه التام عن تجربته مع الزوراء، وأشاد بالمساندة والدعم الدائمين من مجلس إدارة النادي بقيادة فلاح حسن.

وعن الوضع في “قلعة النوراس” قال إنه على أفضل ما يكون، وأشاد في الوقت نفسه بلاعبي الفريق والجهاز الفني المعاون، وأثنى كذلك على جماهير النادي التي ساندت فريقها بكل قوة.

بعيداً عن تجربته الحالية مع “الزعيم” أبدى المدرب المصري رضاه التام عن أداء فريقه السابق في النسخة العشرين لكأس العالم للأندية التي انطلقت في ضيافة المملكة العربية السعودية في الثاني عشر من ديسمبر/كانون أول الحالي وتختتم في الثاني والعشرين من نفس الشهر.

البدري عبّر عن أعجابه الشديد بمستوى أبطال أفريقيا في المواجهة الافتتاحية لهم أمام اتحاد جدة صاحب الضيافة في رُبع نهائي البطولة، والتي انتهت لصالحهم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكد أن فريق المدرب السويسري مارسيل كولر قدّم أداءً ممّتازً في لقاء فلومينينزي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، خصوصاً في الشوط الأول، وأضاع العديد من الفرص، كما تعرّض لتحامل واضح من الحكم البولندي سيمون مارسينياك بتغاضيه عن ركلة جزاء لمصلحة محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، وجامل الفريق البرازيلي في ركلة الجزاء التي منحها لنجمه مارسيلو في الشوط الثاني.

ويستعد “ناد القرن” للقاء أوراوا ريد الياباني بطل آسيا مساء “الجمعة” على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المُشعّة” في مباراة المركز الثالث للبطولة على أمل حسم الميدالية البرونزية للمرّة الرابعة في تاريخه بعد أن سبق لها العودة بها إلى القاهرة أعوام 2006 و2020 و2021.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مدرب بلجيكا يعد بإصلاح الأخطاء!

  متابعة – فوز أكد مدرب منتخب بلجيكا “دومينيكو تيديسكو” أن الحديث عن خسارة منتخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *