الاتحاد الخليجي يصادق على تضييف الكويت البطولة 26

 

الدوحة/ فوز

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم (الخميس) اجتماعه في مقرّ الاتحاد بالعاصمة القطريّة الدوحة، حيث ناقش العديد من الموضوعات وأعمال اللجان المختلفة المُدرجة على جدول الأعمال – حسب الموقع الرسمي للاتحاد.

ترأس الاجتماع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي، وجاسم الرميحي الأمين العام.

في البداية تمّ التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتضمّن اجتماع اليوم الاطلاع على تقرير اللجنة التفقديّة التي زارت الكويت مطلع الشهر الحالي.

وتم خلال الاجتماع التصديق على استضافة دولة الكويت لبطولة كأس الخليج المقبلة في نسختها السادسة والعشرين (خليجي 26) المقرّرة خلال الفترة بين 21 كانون الأول 2024 وحتى 3 كانون الثاني 2025، كإجراء روتيني وفقاً للائحة الاتحاد.

فيما كانت أبرز الموضوعات التي تمّت مناقشتها أيضًا اقامة بطولة الأندية الخليجيّة وتضمينها ضمن رزنامة الاتحاد خلال الفترة من 24 أيلول وحتى 25 نيسان من العام المقبل 2025 حيث من المقرّر أن تقام البطولة بنظام الذهاب والإياب.

كما أنه تم الإقرار على إقامة بطولة المنتخبات الوطنيّة تحت 23 عامًا والتي من المقرّر أن تضيّفها الكويت خلال شهر تشرين الأوّل من العام الحالي.

بالإضافة إلى ذلك ناقش المكتب التنفيذي خلال الاجتماع جملة المقترحات التي رفعتها لجنة المسابقات بالاتحاد والتي سترسم رزنامة الأحداث بالنسبة لاتحاد كأس الخليج العربي في الفترة المقبلة، من بين هذه المقترحات إقامة بطولة المنتخبات لكرة الصالات بالإضافة إلى إقامة بطولة المنتخبات النسائيّة و بطولات خاصّة بالفئات السنيّة.

كما أنه من ضمن المقترحات التي تمّت مناقشتها، هي إقامة معرض لمقتنيات قدامى اللاعبين على هامش كأس الخليج في الكويت.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *