الأولمبي يعسكر في البصرة والدوحة استعدادًا لبطولة آسيا

 

بغداد/ فوز

يستعدُّ منتخبنا الأولمبي بكرة القدم للانتظام في معسكر تدريبي داخلي، يقام في محافظة البصرة ابتداءً من يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر آذار الحالي ويستمرّ حتى السابع والعشرين منه.

ويواصل الأولمبي تحضيراته المكثفة للمشاركة في نهائيّات كأس آسيا تحت سن 23 عامًا المقرّر أن تحتضن منافساتها العاصمة القطريّة الدوحة ما بين الخامس عشر من نيسان والثالث من أيار المقبلين.

وسيقام معسكر المنتخب الأولمبي الثاني في العاصمة القطريّة الدوحة قبيل انطلاق البطولة القارية بأيام قليلة.  

ونقل المكتب الإعلامي للجنة الأولمبيّة تصريح الأمين العام للجنة هيثم عبد الحميد أكد فيه: أن اللجنة الأولمبيّة، بشخص رئيسها د.عقيل مفتن وزملائه في المكتب التنفيذي، ساعية وبشكل كبير لتوفير كُل أشكال الدعم المطلوب لمنتخبنا الأولمبي الذي نتوسَّم به خيرًا لتقديم مباريات كبيرة ومستويات رائعة يستطيع من خلالهما المنافسةَ بقوّة على قطف إحدى البطاقات المؤهّلة إلى دورة الألعاب الأولمبيّة في باريس صيف العام الحالي عن قارّة آسيا .

وأضاف عبد الحميد: نتواصل بشكلٍ مستمرٍّ مع المدير الإداري للمنتخبِ الأولمبي الكابتن عبد الجبار هاشم، من أجل تنفيذ خارطة الطريق التي تمّ وضعها بالاتفاق بين اللجنة الأولمبيّة واتحاد كرة القدم، بغية تهيئة السُبل الكفيلة التي من شأنها إنجاح مسيرة المنتخب في التصفياتِ القاريّة.   

من جهته، ثمّن المدير الإداري للمنتخب الأولمبي الكابتن عبد الجبار هاشم في تصريح للمكتب الإعلامي للجنة الأولمبيّة، الدعم الكبير الذي قدّمته اللجنة الأولمبيّة للمنتخب الأولمبي الذي تنتظره مشاركة في غاية الأهميّة من خلال توجيه د.عقيل مفتن لزملائه في المكتب التنفيذي، وجميع الملاكات العاملة في اللجنة الأولمبيّة، بضرورة توفير المستلزمات والأدوات كافّة التي من شأنها أن تسهمَ بظهورٍ مشرّفٍ للمنتخب خلال المنافسات الآسيويّة، والمنافسة بشرفٍ للوصول إلى منصّات التتويج وقطف إحدى البطاقات المؤهّلة إلى الأولمبياد المُقبلة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *