الأولمبي يتعادل مع الشرطة ويواجه نفط البصرة غداً  


البصرة / فوز

تعادل المنتخب الأولمبي بكرة القدم مع نادي الشرطة بهدف واحد لكل منهما، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الميناء في محافظة البصرة، في إطار تحضيرات المنتخب الأولمبي لبطولة آسيا تحت سن 23 عامًا المؤهّلة لأولمبياد باريس.

وأشاد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون في المباراة التجريبيّة الأولى التي يخوضها المنتخب في معسكره بالبصرة، مبيّنًا أن المكاسب التي خرجنا بها كثيرة، أهمّها اكتشاف الأخطاء، وتعزيز المنافسة لدى اللاعبين.

من جهته، أكّد المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم، أن المنتخب الأولمبي سيخوض مباراته التجريبية الثانية والأخيرة في معسكره أمام فريق نفط البصرة، في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب الميناء.  

ومن المؤمّل أن ينتهي معسكر المنتخب الأولمبي في محافظة البصرة غدًا (الأربعاء) على أن يكون هنالك معسكر ثان يقام في العاصمة القطرية الدوحة في السابع من شهر نيسان المقبل، ويستمر لغاية انطلاق منافسات بطولة آسيا تحت 23 المؤهّلة لأولمبياد باريس.

يُذكر أن المنتخب الأولمبي سيلعب في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات السعودية وتايلند وطاجيكستان.

وتقام منافسات البطولة القاريّة ما بين الخامس عشر من شهر نيسان والثالث من شهر أيار المقبلين.

وتتأهّل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في البطولة مباشرة إلى أولمبياد باريس، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مباراة الملحق مع منتخب غينيا.

 


اللاعبون متفائلون

في السياق ذاته، أبدى عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي تفاؤلهم لتحقيق نتائج مميّزة في منافسات كأس آسيا تحت 23 التي ستقام في الدوحة.

وقال اللاعب كرار محمد أن المعسكر التدريبي في البصرة منحنا المزيد من الثقة والقوّة للدخول في نهائيات آسيا، وسنظهر بمستوى فني مميّز يُسهم في المنافسة بقوة على خطف بطاقة العبور الى باريس.

فيما ذكر أمين الحموي أن الوحدات التدريبيّة كانت تمتاز بالاحترافيّة والتنظيم العالي، مع توفير جميع مستلزمات النجاح حيث قدّمنا مباراة جيّدة في المباراة الوديّة أمام الشرطة أعطتنا الثقة بقدرتنا على تحقيق أفضل النتائج في النهائيّات الآسيويّة، والوصول إلى أولمبياد 2024.

أما كرار سعد فقد أشار إلى أن وصول المنتخب إلى درجة عالية من الجاهزيّة الفنيّة والبدنيّة التي تساعد اللاعبين على تقديم العطاء الثرّ في النهائيّات الآسيويّة، فضلاً عن أننا نعمل بجدٍّ مع الملاك التدريبي بقيادة راضي شنيشل لتحقيق حلم الوصول الى فرنسا.

وبدوره أكد سالم أحمد أن الفائدةَ من معسكر البصرة إيجابيّة، وطبّقنا العديد من الجملِ التكتيكيّة مع تطوّر الأداء البدني وزيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين في خطوة مميّزة لتحقيق أفضل النتائج في النهائيّات الآسيويّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *