الأولمبيّة واتحاد الكرة يثنيان على أداء لاعبي الأولمبي        

 

الدوحة/ إعلام اللجنة الأولمبيّة
عدسة / قحطان سليم 

حقق منتخبنا الأولمبي بكرة القدم فوزًا مستحقاً على نظيره الطاجيكي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب الجنوب في الدوحة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمؤهّلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 باريس.

وأثنى عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة الوطنيّة خليل ياسين على أداءِ اللاعبين أمام طاجيكستان، مؤكّدًا أن المنتخب الأولمبي قادر على التأهّل برغم المهمّة الصعبة، إلا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، بل هي عطاءٌ داخل الملعب، وتنفيذ اللاعبين للواجبات التي توكَل إليهم من قبل الملاك الفني. مشيدًا بالوقت نفسه بقدرات مدرب الأولمبي راضي شنيشل ورفاقه وإمكانيّة عبور المنتخب إلى الأدوار المُقبلة.

من جهتهِ، هنّأ رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال، الملاكين الفني والإداري واللاعبين والجماهير  العراقيّة بهذا الفوز المستحق، مؤكّدًا أن صورةَ المنتخب الأولمبي قد بانت بشكلها الطبيعي من خلال الأداء والانضباط والنتيجة التي ظهرت على أديم ملعب الجنوب. مُعربًا عن ثقتهِ بمواصلةِ العمل مع الجميع من أجل تقديم مباراة كبيرة المستوى في اللقاء الذي ينتظر المنتخب الأولمبي وشقيقه السعودي يوم الإثنين 22 نيسان الجاري.

من جانبه، أشار نائب رئيس اتحاد كرة القدم علي جبار إلى أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤوليّة، وقدّموا أداءً يليق بسُمعة الكرة العراقيّة على المستوى الآسيوي. وبيّن “نحن على يقين أن المنتخب الأولمبيّ سيقول كلمة الفصل في اللقاء المُقبل أمام نظيره السعودي برغم صدارته المجموعة الثالثة، وذلك يحتم على لاعبينا تقديم عطاء لا يقلُّ عن أدائهم أمام المنتخب الأولمبي الطاجيكستاني”.  

وبارك جبار للجماهير وللجنة الأولمبيّة الداعمة للمنتخب الأولمبي هذا الفوز، آملاً أن يتكرّرَ المشهد الرائع أمام الأولمبي السعودي الإثنين المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مدرب بلجيكا يعد بإصلاح الأخطاء!

  متابعة – فوز أكد مدرب منتخب بلجيكا “دومينيكو تيديسكو” أن الحديث عن خسارة منتخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *