الأولمبيّة الأردنيّة تجتمع مع وفد اتحاد الدارتس

 

عمّان/ فوز

استقبلت الأمين العام للجنة الأولمبيّة الأردنيّة رنا السعيد، وفد من الاتحاد الأردني (المؤقّت) للدارتس، برئاسة هبة الصبّاغ وحضور د.محمد مطاوع نائب الرئيس ونسرين خزاعلة عضو الاتحاد.

وجاء الاجتماع بمناسبة تشكيل الاتحاد، وتقديم الشكر للجنة الأولمبيّة الأردنيّة برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، على ثقتها بأعضاء المجلس، والموافقة على إنشاء الاتحاد، ودعمها الكبير في اعتماد النظام الداخلي، ومنح الشباب الممارس لهذه اللعبة، لممارستها وفق أطر قانونيّة، حيث يسعى الاتحاد للوصول إلى هؤلاء اللاعبين لاستقطابهم، إلى جانب نشر اللعبة وبناء كوادر التحكيم والتدريب والإدارة فيها.

وقدّمت رئيسة الاتحاد هبة الصبّاغ، شرحًا عن الخطوات التي اتبعها الاتحاد في تنظيم أموره الداخليّة، واستكمال خطوات التشكيل القانونيّة، والتعريف بالأعضاء ودورهم في الاتحاد، إلى جانب تحرّك الاتحاد للاعتماد في الاتحادين الدولي والعربي للعبة.

وبيّنت الصباغ أنه تم تخصيص مقر للاتحاد بدعم من رجل الأعمال رائد حمادة، الذي تكفّل بتجهيز صالة خاصّة باللعبة مجهّزة بكافة الأدوات اللازمة لإطلاقها، والعمل جار حاليًّا على وضع الرتوش النهائيّة للمقرّ، في انتظار تحديد موعد الافتتاح الرسمي الذي سيسبقه مؤتر صحفي للإعلان عن تدشين الاتحاد ومقرّه الجديد.

من جانبها، رحّبَتْ الأمين العام للجنة الأولمبيّة الأردنيّة بوفد الاتحاد، وأكّدت استعدادها لتقديم كلّ الدعم المُمكن لتسهيل مهمّة الاتحاد في الفترة المقبلة، وتقديم كل ما يمكن من مشورةٍ فنيّةٍ وإداريّةٍ، لتحقيق الأهداف التي يصبو إلى تحقيقها.

وقدّمت رئيس الاتحاد في نهاية الزيارة درعًا للأمين العام للجنة الأولمبيّة، تقديرًا لها على الدور الكبير الذي قامت به لتشكيل الاتحاد وإطلاقه بشكل رسمي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

المجتمع الرياضي الدولي يشهد إطلاق مؤسّسة الكرة الطائرة

  متابعة – فوز استضاف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ومقرّه مدينة لوزان السويسرية، مؤخراً ضيوفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *