اتحاد الكرة يقيم ورشة عمل لمدربي الفرق النسوية

 

بغداد / فوز

أقامت اللجنة النسويّة بالتعاون مع اللجنة الفنيّة والتطوير في الاتحاد العراقي لكرة القدم ورشة عمل لمدربي فرق الأندية النسويّة المشاركة في دوري السيدات للساحات المكشوفة بعد انتهاء المرحلة الأولى من المنافسات.

وحضر الورشة عضو المكتب التنفيذيّ في الاتحاد والمشرف على اللجنة النسويّة الدكتورة رشا طالب ورئيس اللجنة النسوية الدكتورة نبراس كامل، وأشرف عليها المدير الفني وكالةً الدكتور وسام نجيب اصليوه.

وتمحورت الورشة حول عدّة تخصّصات من خلال استقدام محاضرين لكل تخصّص.

وكانت المحاضرة الأولى بإدارة المدير الفنيّ للاتحاد وعنوانها (أهمية تدريبات Rondo – Small Side Game – G.A.G)، بينما تمحورت المحاضرة الثانية بإدارة كل من المحاضر الآسيوي سعد حافظ والدكتور علي سعد عبد الحميد بشأن (أهميّة التحليل بكرة القدم واستخدام البرامج والتكنولوجيا الخاصّة بتحليل المباريات).

أما المحاضرة الثالثة فكانت بإدارة المحاضر الآسيويّ أحمد جمعة، وتمحورت حول (أهميّة الاستشفاء في كرة القدم) في حين انصبّت المحاضرة الأخيرة عن (التغذيّة الرياضيّة) وأدارتها الدكتورة شهد صلاح شاكر.

 وقدّمت الدكتورة رشا طالب باسم الاتحاد شكرها للمدير الفنيّ للاتحاد والمحاضرين على قيمة المعلومات الكبيرة في الورشة، مبينةً أن برنامج الكرة النسويّة في قادم الأيام سيكون مملوءًا بورش تدريبية لتطوير وصقل مدربي فرق الأندية والفئات كافة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

تعاون إماراتي وسعودي لتنمية مسيرة المرأة الرياضيّة

  الرياض – فوز وقعت مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة الإماراتيّة، مذكّرة تعاون مع جامعة الأميرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *