اتحاد الدارتس الأردني يتأهّب لتنظيم حفل افتتاح مقرّه

 

عمّان/ فوز

التقى الاتحاد الأردني للدارتس، بنُخبة من الخبراء واللاعبين القدامى والحاليين، بغية استكمال تشكيل اللجنة الفنيّة للإشراف على النواحي التنظيميّة والقانونيّة للبطولات التي يزمع الاتحاد إطلاقها.

وحضر اللقاء الذي أقيم في مقر الاتحاد، هبة الصباغ رئيسة الاتحاد ود.محمد مطاوع نائب الرئيس، ومن هيئة الخبراء الأساتذة هيثم عزيز، باسم اليوسف، فايز الجغبير، عاصم عزيز، وأشرف الحسيني، حيث تم شرح الجهود التي بذلت لتشكيل الاتحاد وتوفير مقرّ مناسب برعاية كريمة من رجل الأعمال رائد حمادة، الذي قدّم دعمًا كبيرًا يتمثل بتوفير مقر للاتحاد وتجهيزه بأحدث المُعدّات والمستلزمات اللازمة لممارسة اللعبة في أجواء مثاليّة.

واستعرض الحضور تأريخ هذه الرياضة التي يمتدُّ منذ نهاية فترة ستينيّات القرن الماضي، حيث أقيمت العديد من البطولات الوديّة بمشاركة عدد من اللاعبين الأجانب، لكن عدم وجود جهة ترعى اللعبة جعلها تتوقف في بداية الألفيّة الجديدة، حيث أكّدوا على أهميّة إطلاق الاتحاد لجمع هذه الخبرات تحت إطار قانوني، والعمل على استقطاب المواهب ورعايتها وصقلها، للمشاركة في البطولات المحليّة والدوليّة.

وقام الحضور بجولة على مرافق الاتحاد، ونفذوا رميات تجريبيّة على الأهداف التي تم تجهيزها بمواصفات دوليّة، وأبدوا إعجابهم بالمستوى المميّز الذي وصل له المقرّ.

وتم الاتفاق على تشكيل اللجنة الفنيّة من أعضاء هيئة الخبراء، التي ستعمل على انتخاب رئيس اللجنة وتوزيع المناصب الإداريّة على أعضائها، وعرضها على مجلس إدارة الاتحاد في الجلسة المقبلة.

وبحث الحضور الفقرات الفنيّة لحفل افتتاح مقر الاتحاد، وتتضمَّن التعريف عن اللعبة وكيفيّة احتساب النقاط من خلال مباراة استعراضيّة بين لاعبين يمثلان عنصري الخبرة والشباب.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *