ابن إبراهيم يشيد بالتعاون الأوروبي مع آسيا

 

الدوحة – فوز

شهد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأوّل لرئيس الاتحاد الدولي للعبة، جانبًا من اجتماع اللجنة التنفيذيّة لرابطة الأندية الأوروبيّة، الذي عقد في العاصمة القطريّة الدوحة على هامش بطولة أمم آسيا 18، الجارية في قطر.

وبحسب إدارة الإعلام بالاتحاد الآسيوي، اليوم الأربعاء، ألقى آل خليفة كلمة في مستهلّ الاجتماع، أعرب فيها عن شكره وتقديره لناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبيّة، مُشيدًا بخُطط الرابطة الرامية إلى خدمة الأندية الأوروبيّة على مختلف الأصعدة.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أهميّة تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الكرويّة بين منظومتي كرة القدم الآسيويّة والأوروبيّة لتحقيق التطوير المُستدام للعبة في القارّتين.

وأوضح آل خليفة أن نهائيّات كأس آسيا 18 تعكس التعاون الوثيق بين آسيا وأوروبا، من خلال تواجد عشرات اللاعبين الآسيويين المُنتمين لأندية أوروبيّة، فضلًا عن وجود العديد من المدرّبين الأوروبيين على رأس الأجهزة الفنيّة للمنتخبات الآسيويّة المشاركة في البطولة.

من جانبه، رحّب ناصر الخليفي بالشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مُشيدًا بالأدوار الحيويّة التي يلعبها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للارتقاء بمنظومة اللعبة في القارّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *