إشادة سعودية وكويتية بتنظيم البصرة “قوى غرب آسيا”  

 

البصرة/ فوز

أكّد رئيس الاتحادين العربي والسعودي لألعاب القوى الدكتور حبيب الربعان، إن أجمل ما في بطولة غرب آسيا للعبة، والمستمرّة أحداثها على ملاعب المدينة الرياضيّة في محافظة البصرة، هو المستوى الفني المتناسق والمتقارب لجميع المنتخبات المشاركة، وهذا ما يعطي للبطولة طابعَ الحماسة والتشويق، حيث حققت الدول المشاركة الأوسمة الملوّنة على مستوى الفعاليّات كافة.

وأشاد الربعان في تصريح نقلهُ إعلام اللجنة الأولمبيّة العراقيّة، بالاتحاد العراقي لألعاب القوى، لحُسن التنظيم وتسهيل كُل الأمور المتعلّقة بالمنتخبات.

وأضاف: أن محافظة البصرة دائمًا ما تكون معطاءة بكرمها، وتلمّ شمل الأشقاء الخليج بشكل خاص والعرب عامّة. مشيراً إلى أن المنتخب السعودي هو خليط بين لاعبي المنتخب الأوّل ومنتخب الشباب لإعدادهم للمحافل الخارجيّة المُقبلة.

من جهته، أكّد عضو الاتحاد الكويتي لألعاب القوى عبدالعزيز عبدالله إنه، وبرغم الظروف التي أثرت على اللعبة في بلده بسبب العقوبات، لكننا وبهمّة اللاعبين قادرون على التواجد من جديد على منصّات التتويج، وتحقيق أرقام تليق باسم الكويت ورياضتها، ومن خلال هذه البطولة نسعى للحصول على أكثر عددًا من الأوسمة الملوّنة.

وبيّن عبدالله: فوجئنا بحفاوة الاستقبال والتنظيم الممتاز بعد ابتعاد العراق لما يقارب نصف قرن عن تنظيم مثل هكذا بطولات. مشيدًا بانسيابيّة مُجريات البطولة خلال اليومين الأوّل والثاني.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مناسبات اعتزال النجوم العرب تؤكّد مكانة الكرة العراقيّة

  كتب: صلاح الفتلاوي عندما نتصفحُ أوراق التأريخ نجدُ بأنّ منتخبنا الوطني لكرة القدم قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *