“المستقبل المشرق” بطل الدور الثاني لكُرة السرعة  

 

متابعة – فوز

أحرز فريق المستقبل المشرق لقب الدور الثاني من منافسات أندية ومؤسّسات العراق بكرة السرعة والتي أقيمت بجهود ذاتيّة وبغياب الدعم المادي في محافظة نينوى.

وقال اتحاد كرة السرعة في بيان تلقت ( فوز) نسخة منه، أن فريق المستقبل المشرق من نينوى، اكتسح جوائز منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة أندية العراق التي اختتمت فعاليّاتها في المحافظة، مضيًفاً أن الفريق تمكّن من تصدّر نتائج منافسات فئة المتقدّمين  للسيّدات والرجال إضافة إلى تصدّر نتائج منافسات فئة الناشئين والناشئات، وفي بقيّة النتائج أحرز فريق بولي تكنيك المركز الثاني في منافسات فئة السيّدات فيما حلّ فريق عمّال نينوى ثالثاً وقرقوش رابعًا في ذات الفئة.

ولفت البيان إلى أن “فريق القلعة حلّ ثانيًا ودهوك ثالثاً وواحد حزيران رابعًا في فئة الرجال، بينما تمكّن فريق تلسقف من نينوى من أحراز المركز الثاني في فئة الناشئين وأكد ثالثاً وسنجار في المرتبة الرابعة”.

وبيّن ” في فئة الناشئات حلّ فريق فتاة نينوى في المرتبة الثانية وفريق المستقبل من الأنبار بالمركز الثالث وذي قار رابعًا.

وشهد حفل ختام البطولة حضورًا رسميًّا وشعبيًّا واسعًا كما قدّمت الفرق المشاركة فعاليّات تمثل الفلكلور الشعبي بمختلف محافظات البلاد.

يذكر أن فريق المستقبل المشرق المتوّج بلقب الدور الثاني من بطولة أندية ومؤسّسات العراق، سيمثل العراق في منافسات بطولة أندية العالم بكرة السرعة التي ستقام في الدار البيضاء في المغرب أواخر العام الحالي.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الصقور” يصطادون أسير التركمانستاني بهدفين

  كتب: رعد العراقي نجح فريق القوة الجوية في حصد نقاط أولى مبارياته ضمن المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *