بغداد تضيّف منافسات “آسيا تحت23” بالمبارزة

 

بغداد/ فوز

أكّد رئيس اتحاد المبارزة “زياد حسن” استضافة العراق بطولة آسيا تحت سن 23 عامًا في العاصمة بغداد.

وأضاف زياد في تصريح إلى إعلام اللجنة الأولمبيّة: أن الإتحاد القارّي وجّه إشعارًا إلى الاتحادات الآسيويّة بالمشاركة في منافسات هذه البطولة التي ستنطلق في التاسع عشر وتستمرّ حتى الخامس والعشرين من شهر تشرين الأوّل المقبل.

وأشار إلى أن : الاتحاد أنهى جميع الترتيبات لاستضافة الوفود وإنجاح البطولة التي تعدُّ مناسبة كبيرة للاحتكاك، وإعطاء فرصة لظهور الأبطال وتعارفهم واكتساب الخبرات من بعضهم البعض في هذا الحدث الرياضي القارّي الكبير.

وأعرب رئيس اتحاد المبارزة عن سعادته في احتضان بغداد تجمّعًا آسيويًّا كبيرًا لأبطال القارّة الصفراء، تحت سن 23 عامًا، مضيفاً أن تواجد المنتخبات الآسيويّة خلال تشرين الأوّل المقبل دليل على المكانة الكبيرة والسُمعة الرياضيّة التي يتميّز بها العراق. مؤكّدًا ثقته بالاستعدادات التي هيّأها اتحاد اللعبة لإظهار البطولة بما يليق بمكانة العراق.

وكشف عن : تشكيل اتحاد المبارزة عددًا من اللجان على وفق تخصّصاتها والعمل من الآن لوضع برنامج مشترك ورسم استراتيجيّة مدروسة، وإن الجميع يطمح لإنجاح بطولة آسيا وإخراجها بالصورة التي تنال إعجاب الوفود المشاركة.

وأشاد زياد بالدعمين المعنوي واللوجستي اللذين تقدّمهما اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة لإنجاح الحدث القارّي المُرتقب.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الصقور” يصطادون أسير التركمانستاني بهدفين

  كتب: رعد العراقي نجح فريق القوة الجوية في حصد نقاط أولى مبارياته ضمن المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *