النجف تحتضن بطولة القوّة البدنيّة للناشئين والشباب

 

النجف/ كريم قحطان

تحتضن مدينة النجف يوم (السبت) القادم منافسات بطولة منتخبات العراق للقوّة البدنيّة (البنج بريس) كلاسك للناشئين والشباب التي يقيمها الاتحاد العراقي للعبة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في النجف الأشرف.

وقال نائب رئيس الاتحاد علي الجبوري: إن البطولة التي ستقام في صالة السلام الرياضيّة التابعة لمديرية رياضة وشباب النجف الأشرف للفترة من 19-20 تموز 2024 سيتنافس فيها 70 لاعبًا من فئتي الناشئين والشباب وهُم يمثلون 10 محافظات.

واضاف: إن اتحاد اللعبة يسعى من خلال اهتمامه بالفئات العمريّة وإقامة مثل هكذا بطولات لتحسين مستوى اللاعبين، وتحفيزهم على المنافسة من أجل تحقيق أفضل النتائج التي تؤهّلهم لرفع علم الله أكبر في كافة المحافل والبطولات، إضافة إلى منح الفرصة لمدرّبي المنتخبات الوطنيّة لاختيار الأفضل والأنسب لتمثيل العراق في البطولات سواء العربيّة أم الآسيويّة والعالميّة ومنها بطولة آسيا (البنج بريس) التي ستقام في قيرغزستان شهر أيلول القادم، أما بخصوص الأوزان التي يحقُّ لها المشاركة والتنافس فهي (53، 59، 66، 74، 83، 93، 105، 120، 120+ ).

واختتم علي الجبوري حديثه بشكره وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبيّة العراقيّة والجهات التي دعمت وتعاونت مع الاتحاد لإقامة مسابقاته وتنفيذ منهاجه.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الصقور” يصطادون أسير التركمانستاني بهدفين

  كتب: رعد العراقي نجح فريق القوة الجوية في حصد نقاط أولى مبارياته ضمن المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *