في سلة الممتاز .. النفط يوقف انتصارات الدفاع الجوي  

 

بغداد / إكرام زين العابدين

نجح نادي النفط من إيقاف سلسلة انتصارات نادي الدفاع الجوي بعد الفوز عليه بفارق نقطة واحدة (76-75) ضمن منافسات مرحلة الإياب من الدوري الممتاز العراقي لكرة السلة، في المباراة التي جرت، أمس الأربعاء، على قاعة الشعب المغلقة.

دخلت كتيبة المدرب خالد يحيى للمباراة سعيًا وراء تحقيق فوز مهم، ونجح الفريق في إنهاء الشوط الأوّل لصالحه بفارق نقطتين (36-34) وسط تكافؤ بالأداء .

وتواصلت الإثارة والنديّة في الفترتين الثالثة والرابعة، حتى وصل الفريقان إلى التعادل (66-66) ليتم التمديد إلى فترة إضافيّة، خطف فيها محترف النفط الأمريكي شاين جيبسون الانتصار لفريقه بالثانية الأخيرة وبنتيجة (76-75) نقطة.

واختير لاعب نادي النفط علي حاتم أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله 8 نقاط و14 ريباوند و2 أسيست بفاعليّة وصلت الى 20 خلال 41 دقيقة لعب.

وبهذا الانتصار نجح النفط من تحقيق الفوز الثاني تواليًا بعد الفوز على الكهرباء في الجولة الماضية.

وفي مباراة ثانية جرت بالتوقيت ذاته، تمكّن دجلة الجامعة من هزيمة مضيّفه غاز الشمال (97-64) ونال لاعب دجلة عبد الله الإبراهيمي جائزة “رجل المباراة”.

وتتواصل مباريات الدوري اليوم الخميس، وستقام مواجهة واحدة تجمع الكرخ مع ضيفه الكهرباء داخل صالة الراحل منذر علي شناوة في نادي الكرخ بالعاصمة بغداد.

أنشر عبر

شاهد أيضاً

الأولمبيّة تدعم إقامة الأسبوع “العراقي السعودي”

  بغداد / فوز حضر رئيس اللجنة الأولمبيّة وكالةً الدكتور حسين العميدي، اجتماع اللجنة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *