برغم ألمه.. أيمن حسين يُسعد العراقيين مرّتين!

 

متابعة: رعد العراقي

في أروع وأبلغ رسالة يمكن أن تكون درسًا للاعبين العراقيين تلك التي جسّدها هدّاف منتخبنا الوطني لكرة القدم “أيمن حسين” في موقعتين مهمّتين اختير فيهما للقب ( رجل المباراة ) بعد أن حسم نتيجتهما برأسيّتين ولا أروع!

الأولى، في مباراة العراق واليابان ضمن نهائيّات بطولة كأس آسيا قطر 2023 حينما تعرّض أيمن لإصابة مؤثرة وكان على وشك الخروج ووقف حينها في منتصف الملعب يطلب التبديل إلا أنه لمح وجود هجمة مرتدّة لمنتخبنا فتناسى إصابته وأخذ بأقصى سرعته، ومن ثم سجّل الهدف الثاني الذي حسم المباراة بالدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأوّل.

أما الرأسيّة الثانية، فكانت خلال مباراة منتخبنا الوطني وضيفه العُماني ضمن الجولة الأولى الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهّلة إلى كأس العالم 2026 التي جرت على ملعب “البصرة الدولي” فعند الدقيقة الرابعة من المباراة تعرّض أيمن إلى إصابة قويّة نتيجة الالتحام، إلا أنه تحامل على ألمه واستمرّ باللعب حتى تمكّن من تسجيل الهدف الوحيد برأسيّة جميلة كانت كافية لحصد نقاط المباراة، وللأسف نُقل بعدها إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة!

نتمنى الشفاء لأيمن صاحب الغيرة العراقيّة مع أقرانه في المنتخب، ليُكمل رحلة الدفاع عن فانيلة العراق، وينتزع بجهد جماعي ومهارة فرديّة مُبهرة تذكرة التأهّل الثاني إلى المونديال.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“الصقور” يصطادون أسير التركمانستاني بهدفين

  كتب: رعد العراقي نجح فريق القوة الجوية في حصد نقاط أولى مبارياته ضمن المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *