يونس متفائل باجتياز اليابان وجاسم يثني على دعم الأولمبية  

 

الدوحة/ إعلام اللجنة الأولمبيّة

عدسة / قحطان سليم

أعرب النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم يونس محمود، عن ثقته باللاعبين والملاك الفنيّ في اجتياز عقبة المنتخب الأولمبي الياباني والوصول إلى المباراة النهائيّة والمنافسة على لقب بطولة كأس آسيا السادسة تحت سن 23 عامًا الجارية في العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف : إن كُلّ المؤشرات تؤكّد إمكانيّة الخروج بنتيجة إيجابيّة أمام المنتخب الأولمبي الياباني، لا سيّما أن لاعبينا أصبحوا أكثر جاهزيّة من الجانبين البدني والفني، وهناك رؤية واضحة للملاك التدريبي الذي يقوده راضي شنيشل.

وطالب كابتن المنتخب الوطني الأسبق اللاعبين بتنفيذ ما يضعه الجهاز الفني أمام المنتخب الأولمبي الياباني الذي يُعد أحد أقوى منتخبات القارّة الصفراء.

وبيّن محمود: إن المباراة ستكون مختلفة عن سابقاتها من المباريات، كون الفوز فيها يعني حجز بطاقة العبور إلى أولمبياد باريس، وهذا ما نطمح إليه كعراقيين بمختلف عناويننا.

من جهته كشف مهاجم المنتخب الأولمبي بكرة القدم علي جاسم، أنه وزملاؤه على أتمّ الاستعداد لمواجهة المنتخب الأولمبي الياباني بعد غد (الإثنين).

وبيّن جاسم: إن المباراة لا تخلو من صعوبة، لكن ولله الحمد فإن حالة الاستقرار والانسجام التي يعيشها المنتخب هي من أهم العوامل التي سندخل بها لقاء اليابان، سيّما أن الجهاز الفني بقيادة راضي شنيشل لديه تصوّرات عن المنتخب الأولمبي الياباني، وبالتالي لا نحتاج سوى دُعاء أهلنا العراقيين، وأن ننفذ كُل التوجيهات داخل المستطيل الأخضر، والفوز على اليابان وحجز بطاقة التأهّل إلى باريس.

وأثنى مهاجم الأولمبي على دعم رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقية د.عقيل مفتن، وبقيّة أعضاء اللجنة الأولمبيّة، واتصالاتهم المتكرّرة للوفد العراقي، وهذا إن دلّ على شيء إنما يدلّ على اهتمام ورعاية اللجنة الأولمبيّة بهذا المنتخب، وإصرارها على دعم وإسناد المنتخب، وتذليل كُل العقبات التي تقف أمام تحقيق طموحاته وجماهيره الرياضيّة.

أما لاعب منتخبنا الأولمبي كرار محمد المختار، فقد أكّد أنه سيقدّم وبقية زملائهِ اللاعبين كُلّ ما لديهم من إمكانيّات أمام المنتخب الأولمبي الياباني.

وأثنى المختار على دعم اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة للمنتخب وتواصلها مع الوفد، والسؤال عن كُلّ الاحتياجات التي تُمكِّن المنتخب من الدخول مبارياته بأريحيّة وإستقرار وانسجام، وتحقيق الفوز الذي يُسعد العراقيين.

وكشف لاعب وسط المنتخب الأولمبي، عن أن الإصابة التي تعرّض لها في اللقاء الأخير أمام المنتخب الأولمبي الفيتنامي لن تعيقه من المشاركة، لأن المهمّة الوطنيّة تحتاج منا التضحية وخوض المواجهات وتحقيق الانتصارات، وهذه السِمة التي يتمتع بها زملائي.

ويواصل عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة خليل ياسين “مُشرف الأولمبية” على المنتخب الأولمبي، حضوره الوحدات التدريبيّة بشكل مستمرّ، وتقديم الدعم والمساندة للمنتخب من أجل مواصلة المشوار بنجاح وحجز بطاقة العبور إلى أولمبياد باريس.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *