يونس عبد علي :كاساس محظوظ بالدعم الحكومي .. والأسود سيحققون الانتصار

 

متابعة – سعد المشعل

أكد اللاعب الدولي السابق يونس عبدعلي، أن معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم سارَ بالشكل الصحيح ولا مشكلة في توقيته بسبب عدم تنظيم توقيتات دوري نجوم العراق، والتزام المحترفين بمباريات دورياتهم، آملاً أن يستفيد اللاعبون منه في ترجمة تطلّعاتهم اليوم (الخميس) أمام عُمان.

وأضاف يونس في حديث خصّ به (فوز): استأنف المنتخب تدريباته الفنيّة والبدنيّة بقيادة المدير الفني “خيسوس كاساس” لتحقيق أعلى مستويات التحضير للمباراة المهمّة أمام منتخب عُمان، وبكل تأكيد فإن أي مدرب يبحث عن فرصة الإعداد الأمثل.

 

 

وتابع: نرى أن جميع المنتخبات تمرّ بنفس الظروف، والأوقات قد تحكم وتلعب دورًا في تحديد المعسكرات التدريبيّة، وهو سرّ نجاح أي مدرب يبحث عن الانسجام بين اللاعبين وتهيئة العامل النفسي والتفاهم والإصغاء إلى أفكاره وخططه ليحقق ما يأمله ويرجوه من نتيجة تفرح الجماهير كي يتقدّم خطوة ممتازة على أرضٍ صلبة توصله لتحقيق أهدافه المنشودة.

وأوضح يونس: منتخب عُمان يضم أكثر من خمسة لاعبين مجنسين على مستوى عالٍ والتجنيس حقّ لكُلّ دول الخليج، ولا نشكّ أن منتخب عُمان قد تغيّر كثيرًا في السنوات الأخيرة وتميّز في العديد من البطولات، وقدّم مستويات فنيّة جيّدة خلال مشاركته في مختلف البطولات لأنه يمتلك مواهب شابّة تقوده لتحقيق نتائج مُلفتة خلال البطولة، وعلى أرض الواقع مع أن المهمّة صعبة على (الأحمر العُماني) وسيبقى العلم العراقي عاليًا وينتصر منتخبنا في هذه المباراة.

 

وبيّن : أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني قدّم كُل ما يحتاجه المنتخب الوطني وخصّص أموال طائلة لدعم أسود الرافدين في مهمّتهم الوطنيّة والعالميّة، وبدوره المدرب كاساس من أكثر المدربين في العالم حظًّا لأنه حصل على دعم حكومي كبير لم يناله أي منتخب سابقاً، لذا نقول كُل شيء يسير على ما يرام وتوفرت كُلّ مستلزمات المنتخب الوطني، وهذا هو الإنجاز الحقيقي، ونتمنى من لاعبينا أن يفرحوا الشعب.

وخلص يونس عبدعلي للقول: الشاطر من يكسب نقاط المباراة، ومنتخبنا على قدر المسؤوليّة في تحقيق الهدف المنشود، لأنه يمتلك لاعبين مميّزين و”الأحمر العُماني” هو الآخر ليس بالسهل، وهو الذي أحرج منتخبنا في الوقت الضائع وقدّم عطاء كبيرًا، وأملنا بأسودنا تحقيق نتيجة مهمّة لإسعاد الشعب العراقي.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *