هرده رؤوف يبحث آخر استعدادات منتخبنا الكروي للأولمبياد

 

بغداد/ فوز

عقد رئيس البعثة العراقيّة لأولمبياد باريس، عضو المكتب التنفيذي، الدكتور هرده رؤوف، اجتماعًا مطوّلاً مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم الذي حجز بطاقة التأهّل إلى باريس صيف العام الحالي – وفقاً لإعلام الأولمبية.  

واستمع الحضور إلى شرح مفصّل من قبل الأمين العام للجنة الأولمبيّة هيثم عبد الحميد، والخاص بمواعيد الدخول إلى القرية الأولمبيّة والتجهيز الخاص بالمنتخب الأولمبي، كما طالب الأمين العام من وفد المنتخب الأولمبي بتقديم كُل الاستفسارات الخاصّة بالأولمبياد كي يتم إرسالها إلى اللجنة المنظّمة، للحصول على الأجوبة الخاصّة بالاستفسارات، فضلاً عن معرفة أجندة المنتخب الأولمبي والمباريات التجريبيّة التي سيخوضها قبيل الدخول في منافسات أولمبياد باريس .

وكشف رؤوف عن: إن هناك دعمًا مفتوحًا من قبل رئيس اللجنة الأولمبيّة الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي، وتذليل كافة الصعاب التي تقف أمام المنتخب الأولمبي بغية وصوله إلى مرحلة مميّزة من التحضير والاستعداد قبل خوض مباريات الأولمبياد.

من جانبه، قدّم عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم غانم عريبي، الشكر والتقدير إلى رئيس اللجنة الأولمبيّة الدكتور عقيل مفتن، وبقيّة أعضاء المكتب التنفيذي للجهود القيّمة التي قدّموها للمنتخب الأولمبي لا سيّما في منافسات كأس آسيا تحت سن 23 عامًا، خاصّة عضو المكتب التنفيذي خليل ياسين، الذي كان حاضرًا مع المنتخب بالبطولة، والأمين المالي للجنة الأولمبية سرمد عبدالإله الذي واكب المنتخب الأولمبي بالدوحة .

وأشار عريبي إلى: أن التعاون المشترك بين اللجنة الأولمبيّة واتحاد كرة القدم كان في قمّة الروعة والمثاليّة، وهو ما انعكس إيجابيًّا على مسيرة المنتخب الأولمبي في منافسات كأس آسيا الأخيرة، وتمكنّا من حجز بطاقة العبور إلى أولمبياد باريس.

وبيّن: أن تلك الأجواء المثاليّة ستعزز وتزيد ثقة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وتقديم كُل ما لديهم من أجل تمثيل القارّة الصفراء بأجمل صورة، وهذا ليس بالبعيد عن اللاعب العراقي الذي يمتلك مقوّمات لا تجدها عند المنتخبات الآسيويّة الأخرى.

وحضر اللقاء، النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبيّة، زياد حسن، وعضو المكتب التنفيذي للجنة خليل ياسين، والأمين المالي للجنة سرمد عبدالإله والمدير الإداري للمنتخب الأولمبي جبار هاشم ومدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *