هاني الضابط ضيفاً في نهائي “تواصل الرمضانيّة”

 

مسقط / فوز

يحّل أسطورة الكرة العُمانيّة هاني الضابط ضيفاً في نهائي “بطولة تواصل الرمضانية” التي تنظمها فرقة “تواصل” المسرحية في سلطنة عُمان استمرارًا لمبادرتها السنويّة بمشاركة عدد من الفرق المسرحيّة التي تتنافس بشكل أساس في دوري كرة قدم.
أكّد ذلك لـ” فوز” عضو الفرقة ومدير البطولة الفنان رامي المشيخي، وقال “في النسخة السابقة تشرّفت البطولة بمشاركة الأمين علي الحبسي والنجم عماد الحوسني إضافة للنجوم حسن مظفر وسلطان الطوقي، وقال: “في نسختنا الحالية سيحل الأسطورة هاني الضابط ضيفاً في النهائي إضافة إلى نجوم الجيل الذهبي أبرزهم قائد منتخبنا السابق النجم محمد ربيع والنجم فوزي بشير والنجم هاشم صالح والقائمة تطول”.

وأضاف “بطولة تواصل الرمضانية الرابعة هي متنفس للمسرحيين بشكل سنوي في هذا الشهر الفضيل، وفرقة (تواصل) حريصة على استمرار البطولة وتطويرها في كل نسخة، وقد بدأت البطولة عام 2019 بمشاركة ستة فرق فقط، واليوم وصل عددها إلى 16 فرقة منها ثلاث من محافظة ظفار، إضافة إلى فريق من نخبة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي”.
وعن الأنشطة المُصاحبة قال المشيخي: “نظرًا لزيادة عدد الفرق المشاركة وجب علينا زيادة أيام البطولة من ثلاثة أيام إلى ستة أيام، لذا اكتفينا هذه المرّة ببطولة مصاحبة واحدة فقط وهي بطولة (فيفا بلايستيشن) اللعبة الأكثر شعبيّة في أوقات التجمّعات الشبابيّة”.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

ليفربول يسقط (الشياطين الحُمر) بالثلاثة  

  متابعة – فوز أسقط فريق ليفربول غريمه مانشستر يونايتد في ملعبه “أولد ترافورد” بثلاثيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *