ناشئة اليد يواجهون البحرين ثالثة ويتوجَّهون إلى تركيا

 

بغداد/ فوز

يخوض منتخب الناشئين بكرة اليد، مباراته الوديّة الثالثة اليوم ( الأحد ) الرابع من شهر آب الجاري، أمام نظيره المنتخب البحريني في العاصمة المنامة.

وقال حسام عبدالرضا عضو المكتب الإعلامي لاتحاد كرة اليد لـ (فوز): تأتي المباراة الثالثة لمنتخب الناشئين ضمن برنامجه التحضيري في معسكر البحرين استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـعاشرة المؤهّلة لبطولة العالم 2025 والتي تضيّفها مدينة شيراز الإيرانيّة خلال الفترة من 3 إلى 14 شهر أيلول المقبل.

وأضاف: يواصل منتخب الناشئين تدريباته اليومية تحت إشراف مدرّبه محمد كاظم الذي يُبدي اهتمامه برفع معدّلات اللياقة البدنيّة للاعبين، وتطبيق أسلوب اللعب الخاص بالمنتخب، وزيادة الانسجام بين أفراده، ومحاولة تجريبهم للاستفادة من الأخطاء الحاصلة في المباريات الوديّة وتفاديها خلال المواجهات الرسميّة.

وبيّن حسام: سبق أن خسر منتخب الناشئين مباراتيه الودّيتين مع البحرين ( 29-18 ) و ( 36-15 ) على التوالي، وشخص المدرب الملاحظات الفنيّة، ووجّه اللاعبين بتقديم الأداء الأفضل قبل أن يختتم المنتخب معسكره، ويسافر مساء اليوم إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي آخر يستمر إلى التاسع من الشهر الجاري، يخوض خلاله مباراتين أمام منتخب ناشئة تركيا تدخلان في حسابات المدرّب الساعي للاستفادة القصوى من المعسكرين بغية وضع سياسته الفنيّة قبيل التوجّه للمشاركة الرسمية في إيران.

وأوضح عضو المكتب الإعلامي: يحرص الدكتور أحمد رياض رئيس اتحاد كرة اليد رئيس بعثة المنتخب على تهيئة افضل سُبل الإعداد للناشئين بغية تعزيز فرص الحضور المُشرّف في معترك آسيا، والخروج بنتائج جيّدة تضاعف ثقة الاتحاد باعتماد أجهز اللاعبين لتمثيل المنتخبات في المستقبل القريب.

يُذكر أن المدرب محمد كاظم اختار 16 لاعبًا لمعسكري (البحرين وتركيا) هُم: محمد مثنى ناظم، عبدالرحمن أوس، طه فرقد زبير، رضا علي، علي محمد عرمش، مؤمّل رؤوف محمد، رضا أحمد عبود، سجاد عامر صيوان، عباس حيدر جواد، علي عبدالأمير شنيشل، حيدر حسين عبد، حسين عقيل محمد، ناصر حمودي ناصر، مصطفى داود سلمان، موسى الكاظم عادل وعباس حسين بدر. كما يضمُّ وفد منتخبنا كمال عبدالواحد وأحمد مزيد (مدرّبان مساعدان) ووسام فاضل (مدرب حراس المرمى) وفلاح حسن (مدرب إعداد بدني) وعلي مذبوب (معالج).

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *