مُشرف الأولمبي يعد بأداء مميّز للمُنتخب أمام تايلند    

 

المدير الإداري: جاهزون للفوز وتصدّر المجموعة الثالثة

بغداد/ فوز

أنهى منتخبنا الأولمبي بكرة القدم تحضيراته للقاء نظيره التايلندي اليوم (الثلاثاء) على ملعب الجنوب بالساعة السادسة والنصف بتوقيت العاصمة بغداد برسم منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا والمؤهّلة لأولمبياد باريس الصيف المقبل.

مُشرف المنتخب الأولمبي عضو اتحاد الكرة غانم عريبي صرّح للموفد الإعلامي للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة: أن هناك استنفار من قبل اتحاد كرة القدم واللجنة لتهيئة الأجواء المثاليّة للاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة المنتخب التايلندي.

وبيّن عريبي: إن جميع الأمور تمّت تهيئتها بالشكل المطلوب، وأن هناك بعض اللاعبين كانت لديهم حالة من الإعياء تم التعامل معها من قبل الملاك التدريبي، وتم الاستشفاء منها، مُعربًا عن ثقته بلاعبينا في تحقيق نتيجة طيّبة وأداء مميّز يُعزّز الثقة في وصول المنتخب إلى ما يطمح إليه الجميع في هذه المنافسات المهمّة.

أما المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم، فقد أكّد للموفد الإعلامي للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقية استعداد المنتخب الأولمبي لمواجهة المنتخب التايلندي، لا سيّما أن اللاعبين وصلوا إلى الجاهزيّة المطلوبة، وتطبيق ما يضعهُ المدرب راضي شنيشل في لقاء اليوم على ملعب الجنوب.

وتابع هاشم: أن المباراة الأولى أمام تايلند هي بوّابة لتصدّر المجموعة الثالثة التي تضمُّ أيضًا منتخبي طاجيكستان والسعوديّة. مشيرًا إلى أن “الفوز بالنقاط أمر لا بدَّ منهُ، وعدم التفريط بأيّة نقطة في هذه المباراة المهمّة”.  

وأثنى المدير الإداري للمنتخب الأولمبي على الدعم الكبير للجنة الأولمبيّة العراقيّة، وحضور ممثليها مع المنتخب الأولمبي إلى الدوحة، ما يدلُّ على حرص مسؤوليها على تذليل الصِعاب والعوائق، وتوفير كُل متطلّبات النجاح للمنتخب في المشاركة القاريّة المُرتقبة.

يُذكر أن عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة خليل ياسين والأمين المالي للجنة سرمد عبدالإله يُرافقان المنتخب الأولمبي في الدوحة لدعمهِ وتوفير كُل مقوّمات النجاح له.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *