مهدي كريم: أكملنا الإجراءات الإداريّة لمواجهة الكويت  

 

متابعة – فوز

أوضح المدير الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم “مهدي كريم” أن إجراءات التحضير الإداريّة الخاصّة بمهمّة إعداد “أسود الرافدين” للدخول في تصفيات كأس العالم المؤهّلة لمونديال 2026 قد شَرَعَتْ.

وأشار كريم في تصريح نقله إعلام الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى: أن إجراءات التحضير الإداريّة لمباراة منتخب الكويت قد اكتملت، وذلك بعد التواجد في دولة الكويت في الأيام القليلة الماضية، ولمدة ثلاثة أيام، تمَّ خلالها الاطلاع على أماكن الإقامة الخاصّة بوفد منتخبنا الوطني، وملاعب التدريب وملعب المباراة (جابر بن حمد) الذي سيضيّف مواجهة العراق والكويت في العاشر من أيلول المقبل.

وثمّن كريم، خلال لقائه السفير العراقي منهل الصافي، دور السفارة العراقيّة في دولة الكويت من أجل تسهيل مهمّة المنتخب الوطني، وحرصها على التواصل معنا وتهيئة الإجراءات اللوجستيّة، إضافة إلى تعاون الجانب الكويتي من خلال اللقاء مع ممثلي الاتحاد الكويتي أثناء فترة الزيارة.

وأضاف كريم: من المؤمّل أن يقيم المنتخب معسكرًا تدريبيًّا في الدوحة ابتداءً من 25 آب لمدة أسبوع قبل العودة إلى البصرة والتحضير لمواجهة منتخب عُمان في الخامس من أيلول المقبل.

وخلص المدير الإداري إلى القول: إن العمل الإداري لا يزال جاريًا من أجل تهيئة متطلّبات إجراء المعسكر المقبل، وبناء على ما قدَّمه الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *