منتخب السلّة على الكراسي يواصل معسكره في السليمانيّة

 

بغداد/ حسين الشمري

يواصل منتخبنا بكرة السلة على الكراسي، تدريباته المنتظمة في معسكر التدريبي المقام حاليًّا في مدينة السليمانيّة استعدادًا للاستحقاقات الخارجيّة المُقبلة.

وقال نائب رئيس اتحاد السلة البارالمبي عبدالكريم باقر: يستمر ّمعسكر المنتخب الذي انطلق في الخامس عشر من شهر آب الحالي لغاية السابع والعشرين منه بكل همّةٍ ونشاطٍ وتفانٍ تحضيرًا  للمنافسات الخارجيّة القادمة.  

وأضاف: ينتظم 13 لاعبًا في المعسكر الداخلي تحت إشراف الملاك التدريبي المؤلّف من الإيراني عباس خاكي ومساعده قصي غسّان، ومدّة المعسكر البالغة أسبوعين تقريبًا تكفي استعداده للمشاركات مطلع  العام 2025.

وأشار نائب رئيس اتحاد السلة البارالمبي إلى : اندفاع اللاعبين العالي بهمّة كبيرة مع جهازهم الفني خلال الوحدات التدريبيّة لغرض تطوير مستوياتهم الفنيّة نحو الأفضل ليكونوا بالجاهزيّة التامّة لأيّة مهمّة خارجيّة، كما وجدنا لغة مشتركة ومتناغمة بين الملاك التدريبي ولاعبينا للبحث عن أداء أفضل ومستوى أحسن في الاستحقاقات الخارجيّة.

واختتم عبد الكريم باقر حديثه بالقول: كُل الشكر والتقدير إلى الأخوة في إقليم كردستان على تعاونهم المثالي معنا لتوفير أفضل القاعات الرياضيّة وتأمين تدريبات منتخبنا فضلاً عن الفنادق الجيّدة من حيث الراحة والاسترخاء للاعبينا بعد الوحدات التدريبيّة، كما أشكر الأخوة في اتحاد السلة البارالمبي بشخص رئيس الاتحاد عباس وناس وأمين سر الاتحاد ثامر مجيد لتوفير هذا المعسكر المفيد.  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *