منتخبنا يغادر إلى قطر تحضيرًا لتصفيات المونديال

 

بغداد/ فوز

غادر ظهر اليوم (الأحد) وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للدخول في معسكر تدريبي يستمرّ لغاية الثاني من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، تحضيرًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيويّة المؤهّلة لكأس العالم بنسختها الثالثة والعشرين التي ستقام في  كندا والمكسيك والولايات المتحدة عام 2026.

وكان في توديع وفد منتخبنا الوطني رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الذي حضر إلى صالة التشريفات الخاصّة بمطارِ بغداد الدولي، بحضور رئيس الوفد يونس محمود النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وعضو الاتحاد العراقي أحمد الموسوي.

وحثّ رئيس الاتحاد في حديثه إلى اللاعبين -نقله إعلام الاتحاد- على “ضرورة التركيز وبداية من هذه اللحظة، حيث دخلنا مرحلة مهمّة وحاسمة، سيكون هدفنا من خلالها بلوغ المونديال وتحقيق حُلم الجماهير في الوصول إلى كأس العالم”، مؤكِّدًا على “أهميّة التعلّم من الدروس والعبر والاستفادة منها لمعالجتها بالطريقة المثاليّة، وعكسها في المرحلة الحاليّة من أجل الخطو بثبات وثقة عالية لتحقيق المُنجز الذي نطمح إليه جميعًا”.

ويبدأ منتخبنا الوطني خوض التصفيات الآسيويّة الحاسمة في الخامس من الشهر المقبل، حيث يواجه ضيفه المنتخب العُماني في ملعب البصرة الدولي، ثم يلاعب منتخب الكويت في العاشر من الشهر نفسه في ملعب جابر الأحمد الدولي بالعاصمة الكويت.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *