منتخبنا الوطني يواجه الفلبين في البصرة

 

متابعة – فوز

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم (الخميس) ضيفه منتخب الفلبين في ملعب البصرة الدولي، بالساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، وذلك ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهّلة إلى مونديال 2026 وكأس آسيا 2027.
ومن المؤمّل أن تكون تشكيلة المنتخب جاهزة لمباراة اليوم باستثناء اللاعب أيمن حسين الذي سيغيب عنها بسبب الحرمان، وكذلك ميرخاس دوسكي لإصابته.
وخاض المنتخب الوطني آخر وحدة تدريبيّة أمس الأربعاء، بمشاركة جميع اللاعبين، وبدأ المدير الفني خيسوس كاساس الوحدة التدريبية بمحاضرة فنيّة مع لاعبي المنتخب حثّ من خلالها على ضرورة الالتزام بمفردات الواجبات الموكلة لكُلّ لاعب، والتي عمد الملاك الفني على تكرارها خلال فترة المعسكر الذي أقيم في البصرة .
يذكر أن مباراة اليوم ستجري في أجواء معتدلة ودرجة حرارة 24 مئوية، ومن المؤمّل أن يتوجّه المنتخب الوطني مباشرة بعد نهاية اللقاء إلى العاصمة مانيلا لغرض التحضير والاستعداد لمواجهة الإياب التي ستقام في 26 آذار الجاري في ملعب ريزال التذكاري.
تجدر الإشارة إلى أن فوز منتخبنا في المواجهتين سيضمن تأهله المباشر مبكّرًا إلى نهائيات كأس آسيا في السعودية 2027، إضافة إلى ضمان التأهّل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بغضّ النظر عن المواجهتين المتبقيتين أمام إندونيسيا وفيتنام في حزيران المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *