مصارعو تركيا تحت 17 عامًا يتنافسون في بطولة العالم

 

كتب: بهاء تاج الدين أحمد*

في ظلّ ترقب عالمي واسع، يشارك منتخب تركيا للمصارعة تحت 17 عامًا في بطولة العالم للمصارعة المقامة في الأردن للفترة من 19 إلى 25 شهر آب الجاري، وتعد تركيا واحدة من القوى البارزة في رياضة المصارعة، وتأتي إلى عمّان بمجموعة من الأبطال الشباب الطامحين لتحقيق المجد العالمي.

تحظى تركيا بتأريخ عريق في هذه الرياضة، وتستمرّ في تربية وتطوير مواهبها عبر برنامج تدريبي صارم ومتكامل، ويتطلّع المنتخب التركي إلى إثبات نفسه من جديد على الساحة الدوليّة، بعد أن سجّلت مشاركاته السابقة نجاحات لافتة في بطولات مختلفة.

المدرّبون الأتراك ركّزوا على إعداد الفريق بشكل مُكّثف من خلال معسكرات تدريبيّة شاقة، تهدف إلى رفع مستوى التحمّل البدني والفني لدى اللاعبين، وتضمّ التشكيلة نخبة من أفضل اللاعبين الشباب الذين يتطلّعون لرفع علم تركيا عاليًا وإحراز الميداليّات في مختلف الفئات.

تأتي هذه المشاركة في وقت حسّاس ومهمّ للفريق التركي، الذي يضع نصب عينيه تقديم أفضل أداء مُمكن وتعزيز مكانة تركيا في رياضة المصارعة على مستوى العالم.

الأردنيّون يستعدّون لاستقبال المنتخب التركي بحفاوة كبيرة، كما أن المنافسات ستحفل بالتحدّي والإثارة، ممّا يضع ضغطًا كبيرًا على اللاعبين لتقديم أقصى ما لديهم.

كُل الأنظار الآن تتجه إلى صالة الأميرة سمية في عمّان، حيث ستتحدّد معالم الأبطال الجُدد، ولا شكّ أن الفريق التركي سيكون من بين الفرق التي ستحظى بمتابعة جماهيريّة واسعة، سواء من داخل الأردن أو من مُحبّي رياضة المصارعة حول العالم.

* مدرب دولي بالمصارعة

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

وداعًا “أنور جسّام” المدرب المحترف والإنسان المتواضع

  بقلم : بهاء تاج الدين أحمد فقدت الساحة الرياضيّة العراقيّة والعربيّة أحّد أعلام كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *