مبارزو البارالمبيّة يعسكرون في وارشو

 

بغداد/ حسين الشمري

يغادرنا صباح غد (الإثنين) منتخبنا للمبارزة البارالمبي، متوجّها إلى بولندا للدخول في معسكر تدريبي في العاصمة البولنديّة وارشو استعدادًا للمشاركة في بطولة تايلند الآسيوية المؤهّلة إلى بارالمبياد فرنسا العام الحالي .
وقال الأمين المالي لاتحاد المبارزة البارالمبي سعد محمد أن منتخب المبارزة سيعسكر في وارشو لمدة أسبوعين من الخامس والعشرين من شهر آذار الحالي لغاية الثامن من شهر نيسان المقبل.
وأضاف الأمين المالي: إن اتحادنا اختار دولة بولندا لغرض إجراء لقاءات وديّة مشتركة مع منتخبها كونه يعد من المنتخبات المتميّزة على صعيد اللعبة في العالم، وسنحاول أن نقيم مباريات وديّة مع منتخبهم الوطني لغرض الاحتكاك وتطوير القابليّة الفنيّة للاعبينا وملاكنا التدريبي كي يكون في كامل الجاهزيّة قبل الدخول في منافسات بطولة تايلند الآسيوية .
وأشار محمد إلى أن :معسكر بولندا سيكون محطّة تحضيريّة قبل الدخول في بطولة تايلند التي ستقام للمدة من العشرين من شهر نيسان المقبل وتستمرّ عدّة أيام بمشاركة منتخبات العراق والكويت والصين كوريا الجنوبية واليابان والهند وتايوان وماليزيا، إضافة إلى البلد المنظم تايلند وستكون المنافسة قويّة ومُحتدمة للمنتخبات المشاركة لإيجاد مؤطئ قدم في بارالمبياد فرنسا صيف العام الحالي، وهي بمثابة بطولة العالم المؤهّلة إلى بارالمبياد باريس.
وبيّن : أن وفدنا سيتألّف من نائب رئيس الاتحاد وفاء جذول رئيسًا للوفد والملاك التدريبي المؤلّف من رحيم فالح وسمير موسى إضافة إلى ثلاثة مبارزين هُم عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي، لا سيّما أن منتخبنا يحتلّ المرتبة الأولى في الترتيب الدولي للعبة.
واختتم سعد محمد حديثه بالقول: إن ثقتنا كبيرة بمبارزي المنتخب وملاكنا التدريبي لتحقيق نتائج إيجابيّة من شأنها أن تؤهّل أبطالنا إلى بارالمبياد فرنسا ونحافظ بها على موقعنا الأوّل دوليّا، وسنكون عند حسن ظنّ الإخوة في المكتب التنفيذي وفي مقدّمتهم رئيس اللجنة البارالمبيّة الدكتورعقيل حميد وزملاؤه في المكتب التنفيذي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *