للمرّة 13 في تأريخه ..الرجاء البيضاوي بطلاً للدوري المغربي  

 

الدار البيضاء/ عدنان المهداوي  

تمكّن نادي الرجاء البيضاوي من إنهاء الموسم الرياضي الحالي بتحقيق إنجاز غير مسبوق في منافسات الدوري باحرازه المركز الأوّل في دوري البطولة الاحترافيّة للمرّة 13 في تأريخه.  

واستطاع الفريق الأخضر بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور اللحاق بمركب الفرق التي أنهت الموسم الحالي دون تسجيل أي خسارة ويتعلّق الأمر بكل من ليفركوزن الألماني والهلال السعودي وبطل ويلز نيو، الذين لم ينهزموا طيلة الموسم بدورياتهم المحليّة. وذلك بعد فوزه على مولودية وجدة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي عرف تتويج الأخضر الرجاوي بدرع البطولة الاحترافيّة.

وتعود آخر هزيمة تلقاها الرجاء إلى شهر يونيو/ حزيران من السنة الماضية في نهائي كأس العرش أمام النهضة البركانيّة ليظل بعدها صامدًا أمام الهزائم. إذ لم يستطع أي فريق محلي من قطع الطريق على الفريق الأخضر بتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق في المسابقات المحلّية سواء البطولة أو كأس العرش.

واستطاع النادي الأخضر استعادة عرشه كبطل للمسابقة المحلّية لرفع رصيده لـ 13 لقبًا، عقب فوزه على مولوديّة وجدة في الجولة الأخيرة من البطولة الإحترافيّة بنتيجة بثلاثية نظيفة.

وبهذا الانتصار تمكّنت العناصر “الرجاوية” تتويج مجهوداتها بإنهاء الموسم الرياضي الحالي دون تسجيل أي هزيمة في الدوري الاحترافي.

وجاء فريق الجيش الملكي ثانيًا برصيد 71 نقطة بعد فوزه على غريمه الفتح الرباطي بهدفين نظيفين في آخر جولات الدوري المغربي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأولمبيّة يهنئ نجلة عماد  

  بغداد/ فوز هنأ رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، لاعبة كرة الطاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *